اعلان

شابان ينهيان حياة والدهما وأم تتخلص من طفلها الرضيع.. قتل الأقارب أبرز جرائم عيد الفطر

انتشرت جرائم القتل في عيد الفطر المبارك وخاصة بين الأقارب ويرصد موقع «أهل مصر» في السطور التالية أبرز جرائم القتل التي وقعت بين الأقارب في عيد الفطر.

شابان يطعنان والدهما أول أيام العيد بالإسماعيلية

وقعت مشاجرة بين المجني عليه وأبنائه بسبب الخلافات الأسرية قام على إثرها ابنيه بالتعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة" سكينا بعدة طعنات بالصدر والبطن أودت بحياته.

تم القبض على المتهمين والسلاح الأبيض وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

أم تحرق ابنها في أبو النمرس

قامت "بائعة شاي" بإحراق طفلها بالبنزين لمعايرة الناس لها بأنه "ابن حرام" بمنطقة أبو النمرس، في ثاني أيام عيد الفطر.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أبو النمرس بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأبو النمرس، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق الذي أسفر عن وفاة "احمد. ع" 3 سنوات.

أردني يقتل زوجته بـ6 أكتوبر

قام مهندس أردني بقتل زوجته الجزائرية لشكة في سلوكها بمنطقة أكتوبر، ثالث أيام عيد الفطر.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغًا من غرفة النجدة بوفاة سيدة داخل شقة بالحي الحادي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وعثر على جثة "حجة. م"، 36 سنة، جزائرية الجنسية، مسجاة على ظهرها وبها جرح غائر بالرأس وعثر بجوار جثتها على شاكوش ملطخ بالدماء.

قتلت زوجها لقضاء العيد في أحضان عشيقها

في أول أيام عيد الفطر، عثر على جثة رجل في بداية العقد الثالث من عمره مسجاة على سرير بغرفة نومه وبملابسه الداخلية، وزوجته مصابة ببعض الكدمات، ولا آثار للعنف داخل شقة الزوجية الخاصة بهما، وبسؤال الزوجة ادعت أن شخصين لا تعرفهما قاما بالتعدي عليها وزوجها بأدوات حادة، مما أدى إلى إصابتها ووفاة الزوج.

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها، محمد المجدوبي، وكيل نيابة قلين، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، حقيقة مقتل الزوج داخل منزله بإحدى قرى مركز قلين التابع لمحافظة كفر الشيخ.

وأوضحت التحقيقات كذب ادعاءات الزوجة وروايتها، وأن القاتل يدعى "ع.ع"، 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية – مقيم بمدينة نصر، وتربطه بزوجة المجني عليه وتدعى "ع.م.ص"، 19 سنة، علاقة عاطفية غير شرعية حيث تعرفت عليه أثناء دراستها بكلية الدراسات الإسلامية، وأنهما اتفقا على الزواج عقب التخلص من الزوج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا