اعلان

رئيس جامعة بنها يطمئن على سير العمل فى دورات كلية الفنون التطبيقية

الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها

قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها مساء اليوم بجولة مفاجئة فى كلية الفنون التطبيقية للاطمئنان على سير العمل فى الدورات التدريبية التى بدأت صباح اليوم لتأهيل طلاب الثانوية العامة من شعبتى ( علمى علوم - علمى رياضيات) للالتحاق بالكلية.

واطمئن الدكتور القاضى على انتظام الدورات فى اليوم الأول والتى شهدت انتظام 220 طالبا تقدموا للالتحاق بهذه الدورات حيث تفقد قاعات التدريب وناقش الطلاب في مدي استفادتهم من التدريب وما هي محتويات الدورة.

واستمع كذلك إلي شرح من إحدي أعضاء هيئة التدريس داخل إحدي القاعات حول إعداد وأهمية الدورات التدريبية للطلاب وأثني رئيس الجامعة علي انتظام التدريب والقائمين عليه وتواجد أعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين المكلفين بالتدريب أو أعمال الامتحانات التي أوشكت علي الانتهاء وإعلان النتائج فى القريب العاجل.

كما استمع القاضى إلى شرح من الدكتور تامر سمير عميد الكلية الذى أكد أن الكلية تستقبل الطلاب الراغبين فى التقدم لأداء اختبارات القدرات من محافظات الغربية والمنوفية والشرقية والإسماعيلية والسويس بالإضافة إلى القليوبية.

وأكد عميد الكلية على أن إجراءات التسجيل للالتحاق بهذه الدورات تتم الكترونيا للمحافظات البعيدة الى جانب الاجراء اليدوى العادى.

ومن جانبه أكد القاضى على أهمية أن تتسم هذه الدورات بالجدية فى الأداء وأن يبتعد أيا من العاملين بالكلية أو الأساتذة عن شبهة المجاملة لأى طالب من المتقدمين للالتحاق بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها حتى نضمن قبول طلاب لديهم الرغبة الحقيقية فى الإبداع الفنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً