اعلان

مفاجأة في عقد آزارو مع الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف عقد المغربي وليد آزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي، الذي انضم منذ أيام لصفوف الأهلي، عن القيمة الحقيقية للصفقة، وهو 3 مليون و300 ألف دولار.

وانضم وليد آزارو للأهلي، مقابل مليون و400 ألف دولار يحصل عليها الدفاع الحسني الجديدي، حيث من المقرر أن يرسل الأهلي، يوم الأحد المقبل، مليون دولار، بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي، وذلك من أجل الحصول على البطاقة الدولية.

ويرسل الأهلي بعدها الـ400 ألف دولار المتبقية على دفعتين، بواقع 200 ألف دولار في نوفمبر المقبل، ثم 200 ألف دولار أخرى سيتم إرسالها في نوفمبر العام المقبل.

وقام مسئولو الأهلي، بتوقيع عقدًا ثنائيًا مع اللاعب يتضمن حصوله على مليون و900 ألف دولار خلال الأربعة سنوات مدة عقده، حيث سيحصل على 350 ألف دولار في الموسم الأول ثم 450 ألف دولار في الموسم الثاني.

ويزيد راتب آزارو في الموسم الثالث له مع الأهلي، ليصل لـ500 ألف دولار، ثم أخيرًا 600 ألف دولار في الموسم الرابع والأخير له مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يتم تقسيم العقد السنوي لآزارو على أربع دفعات، خاصة أن العقد به مفاجأة مدوية، خاصة وأنه لا يتضمن منحه المستحقات طبقًا لنسب المشاركة فى المباريات كما يتم مع معظم لاعبي الفريق وهو نفس البند الذي ينص عليه تعاقد النيجيري جونيور أجاي.

كما أن وكيل أعمال آزارو، حصل على 200 ألف دولار، من انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، بالإضافة للامتيازات التي سيحصل عليها المهاجم المغربي، أبرزها شقة سكنية بمنطقة الزمالك، وسيارة فاخرة للتنقل في أنحاء القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً