اعلان

برشلونة يعلن موعد المباراة الخيرية مع شابيكوينسى في كأس خوان جامبر

كتب : كمال حسن

أعلن نادي برشلونة، عن موعد المباراة الخيرية لتكريم ضحايا كارثة تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي، أثناء توجهه لخوض المباراة النهائية لكأس كوبا سود أمريكانا، في 28 نوفمبر الماضي.

وأشار النادي الكتالوني، إلى أنه سيلعب مع الفريق البرازيلي يوم 7 أغسطس، بملعب "كامب نو"، وذلك في النسخة رقم 52 من كأس البطولة الودية "خوان جامبر".

إدارة البارسا حددت هذا الموعد، حتى لا يتعارض مع كأس السوبر الأوروبية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، التي تقام يوم 8 أغسطس بملعب "فيليب الثاني" بمدينة سكوبي عاصمة مقدونيا.

هذه الكارثة الإنسانية أودت بحياة 68 راكبًا و9 أفراد من طاقم الطائرة، وأكد النادي البرازيلي عبر حسابه الرسمي على خوض لقاء مع برشلونة لجمع تبرعات لضحايا هذه الفاجعة.

ومن المقرر أن يكون برنامج إعداد برشلونة للموسم الجديد على النحو التالي: يبدأ معسكر الفريق يوم 12 يوليو المقبل، وبعدها بأسبوع يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض بطولة كأس الأبطال الودية باللعب مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد أيام 22 و26 و29 يوليو ثم يلاقي شابيكوينسي يوم 7 أغسطس.

ويستهل البارسا موسمه بكلاسيكو جديد مع ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 12 أو 13 أغسطس بينما يقام لقاء العودة بعدها بثلاثة أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران تعلن تفاصيل مراسم تشييع ودفن ضحايا تحطم المروحية الرئاسية