اعلان

"الإرهابية" تزيد من احتقان الشارع المصري

واصلت جماعة الإخوان الإرهابية استغلالها للأحداث السياسية لخدمة أهدافها وأغراضها، حيث حرضت الجماعة اللجان الإلكترونية الخاصة بها من أجل استغلال زيادة الأسعار التي شهدتها مصر مؤخرا في الهجوم على النظام المصري الحالي، وثورة 30 يونيو المجيدة وخاصة في ظل احتفال الشعب المصري بمرور 4 سنوات على الثورة اليوم الجمعة والتي يستعد الشعب المصري للاحتفال بهذه الذكرى التي شهدت الإطاحة بحكم الإخوان.

ونشر أعضاء وقيادات الإخوان الهاربين في قطر وتركيا رسائل على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" شنوا فيها هجوما شرسا على النظام المصري الحالي بسبب زيادة أسعار المحروقات متناسيين الزيادات الكبيرة في الأسعار التي حدثت في عهد الإخواني المعزول محمد مرسي وسط تبريرات كبرى من الجماعة وقتها.

على رأس قيادات الإخوان الذين هاجموا الثورة مستغلين زيادة الأسعار، هيثم أبو خليل الإعلامي الإخواني المقيم في تركيا والذي بدأ في تحريض الشعب المصري ضد الدولة مطالبا الإخوان ولجانهم الإلكترونية بعدم الشماتة في الشعب بعد زيادة الأسعار على أمل توحدهم مع الإخوان ضد الدولة.

بدأت قيادات الإخوان هم أيضا في السير على النهج التحريضي لهيثم أبو خليل على أمل إفساد فرحة المصريين بثورة 30 يونيو المجيدة وفي استغلال جديد وواضح من الإخوان للأحداث من أجل الترويج لأهدافهم والتي على رأسها العودة إلى سدة الحكم في مصر مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة