اعلان

إجازات "كوبر" المتكررة تثير فتنة داخل الجبلاية

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب الإجازات المتكررة للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، حيث طالبوا بضرورة تفعيل بند الإجازات في عقده.

وينص عقد كوبر على أن يحصل على إجازة شهر واحد مدفوع الأجر على مدار العام، على أن يتم خصم أي إجازة إضافية يحصل عليها المدرب الأرجنتيني، من راتبه الذي يقدر بـ71 ألف دولار شهريًا.

وبدأ أعضاء المجلس، في مطالبة أبو ريدة، بتفعيل بند الإجازات في عقد كوبر، خاصة وأنه اعتاد الحصول على إجازة بعد كل مباراة يخوضها، كما أن الإجازة من الممكن أن تصل عدد أيامها إلى 10 أو 20 يومًا، وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى بعض أعضاء الجبلاية.

ومن جانبه أبدى هاني أبو ريدة، تحفظه على تفعيل بند الإجازات في عقد كوبر، تجنبًا لإثارة الأزمات معه في الفترة المقبلة، لمنحه أكبر قدر من التركيز في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، خاصة وأنه مُقبل على مباراتين مهمتين أمام أوغندا، سيحددان مصير مصر من التأهل لروسيا.

جدير بالذكر أن كوبر، سافر إلى إسبانيا، عقب هزيمة مصر من تونس، في تصفيات أمم إفريقيا، وطلب تأجيل عودته، حيث من المقرر أن يعود إلى القاهرة، في مطلع الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة