اعلان

راود "فيسبوك" يسخرون من رفع أسعار الوقود: "هنرجع لزمن الحمير" (صور)

مشاعر غضب جامحة، انتابت المواطنين عقب قرار الحكومة صباح اليوم، بتحريك سعر الوقود، وما يتبعه من زيادة في كافة السلع والخدمات دون استثناء، أصابت الكثيرين منهم بالحزن، بينما فرغّها بعضهم بالسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ودونوا بكتاباتهم ما يجسد خفة ظل الشعب المصري وكونه "ابن نكتة"، فمنهم من نشر صورة لحمار واعتبره وسيلة المواصلات المعتمدة خلال الفترة المقبلة بعد غلاء أسعار الوقود وعدم قدرة مالكي السيارات على تمويلها، وتداول بعضهم صورا لمواطن يعتلي حمارًا، وعلقوا عليها: "بعد غلاء أسعار البنزين، الموظف وهو رايح الشغل".

ودشن آخرون "هاشتاج" تحت عنوان "بعد غلاء البنزين"، ووضعوا حمارا أمام نصف سيارة خاصة، كناية عن الرجوع إلى عصر الحمير بسبب ارتفاع أسعار البنزين، وجائت صورة للضفدع " كيرمت" يقول فيها " بنك مصر بيقدم قرض الفويل، فول عربيتك الآن وسدد على 5 سنوات.. روح البنك وأملأ التنك".

كما أستعان " الفيسبوكيون" بصورة للفنان حمدي الوزير وودونوا عليها الأسعار الجديدة للبنزين، وسخر ناشط متسائلا عبر المحرك البحثى جوجل عن "طريقة عمل بنزين 92 في البيت"، وكتب آخر: "حد يعرف الشيف شربيني يسأله عن طريقة عمل البنزين في البيت؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز