اعلان

القبض على قاتل الطفل الايطالي بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من كشف لغز اختفاء طفل ميت الكرماء، وعثور الأهالى على جثته داخل جوال ببدروم منزل بالقرية، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على القاتل.

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا، من بعض الأهالى بقرية "ميت الكرماء" دائرة المركز بإنبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل.

وإنتقل نائب مدير أمن الدقهلية ومدير إدارة البحث الجنائى، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إنبعاث الرائحة من داخل بدروم ملحق به حظيرة ماشية " خالية " بمنزل المدعو أحمد ش. ع 28 سنه حداد كريتال ومقيم بذات القرية، وبالدلوف داخلها عُثر على جوال بلاستيكى أخضر اللون بداخله جثة لطفل في العقد الأول من العمر يرتدى ملابسه كاملة وعلى رأسه كيس بلاستيكى أسود اللون ووجود شريط من القماش حول العنق مع وجود أثار خنق.

وتبين أن الجثة للطفل وليد م. س. 9 سنوات تلميذ ومزدوج الجنسية المصرية والايطالية، والمُبلغ بغيابه فى المحضر رقم 5614 لسنة 2017 إدارى المركز بتاريخ 27 الجارى عن بلاغ والدته".

وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتى إنتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك"تم النقل طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتم بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز، برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وإشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة، وتحديد مرتكبها وضبطه حيث أسفرت جهوده إلى أن مرتكب الواقع المدعو أحمد ش. ع." مالك المنزل".

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات إعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25 أحوال المركز، وجارى العرض على النيابة العامة، وتم تعيين الخدمات الأمنية " نظام، بحث " لملاحظة الحالة بالقرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول