اعلان

وكيل تعليم جنوب سيناء يهنئ طلاب الدبلومات الفنية الناجحين

أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية بالمحافظة، حيث بلغت في التعليم الفندقي 100% وفي التعليم التجاري 96 % والتجاري 94.96 % بينما بلغت نسبة النجاح في التعليم الزراعي 89.2%.

وكشف عقل في تصريحات صحفية، اليوم، عن حصول 3 طلاب على المراكز الأولى في شعبة الميكانيكا من جنوب سيناء على مستوى الجمهورية وهم: محمد طه محمود عبد العال من مدرسة طور سيناء الصناعية تخصص محركات حصل على المركز الأول بنسبة 88 %، محمود أنور رسلان، من مدرسة البترول بأبو رديس حصل على المركز الأول بنسبة 87.57 %، بينما حصل أحمد سمير أمين، من نفس المدرسة على المركز الثاني بنسبة 87.43 %.

وقدم "عقل" التهنئة للطلاب الناجحين، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتميز، مؤكدًا حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على الاهتمام بالمنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، معلنا عن احتفالية كبرى لتكريم أوائل الشهادات العامة.

وأكد أن المحافظ ورجاله المعاونين المخلصين سواء السكرتير العام اللواء محمود عيسى أو اللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد لا يدخرون جهدًا لتقديم كل أشكال الدعم للعملية التعليمية، لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام، من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية، ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء