اعلان

ننشر أسعار تعريفة الركوب الجديدة بجنوب سيناء (صور)

صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء منذ لحظات على تسعيرة الركاب الجديدة ليتم تعميمها بعد زيادة أسعار الوقود.

وقد أعلن اللواء نادر العشرى السكرتيرالعام المساعد لجنوب سيناء، بعد الاجتماع مع إدارة المواقف لتأكيد تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار الوقود حيث تم الانتهاء من تعديل الأسعار الخاصة بكل خطوط السير داخل المحافظة وخارجها، بناءً على تعلميات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وتمت الموافقة على تعريفة الركوب الجديدة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بعد إقرارها من السكرتير العام لجنوب سيناء ومشرفي المواقف ومدير مواقف جنوب سيناء.

وجاءت الأسعار الجديدة للتاكسي بجنوب سيناء على النحو التالى: كسر العداد بشرم الشيخ 8 جنيه بدلًا من 7جنيهات وكل كيلو بـ3.5جنيه، أما تسعيرة تاكسي العداد بكافة مدن المحافظة غير شرم الشيخ يبدء بـ 3.5جنية بدلًا من 3 جنيه وكل كيلو بـ 175 قرشًا بدلًا من 150 قرشا، ويتم إضافة 25 قرشًا لجميع خطوط السرفيس بكافة مدن المحافظة زيادة على الأجرة المقررة من قبل بالقرار رقم 183و187لسنة 2016.

وأكد اللواء نادر أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء شدد على ضرورة وضع قائمة بالأسعار الجديدة على سيارات السرفيس والتاكسي بكافة مدن المحافظة مع ضرورة التنبيه على رجال المرور بالقيام بحملات مستمرة للتأكيد على تشغيل عدادات التاكسي بكل مدن المحافظة منعًا للخناقات المحتملة بين السائقين والمواطنين.

وطالب المحافظ بشن حملات مستمرة على كل المدن للتأكد من تنفيذ التسعيرة الجديدة، وضبط من يخالف ذلك ويتم سحب رخصته، وتحرير مخالفة تحميل ركاب بأزيد من المقرر أو الغرامة الفورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً