اعلان

تربية حلوان تقرر تخفيض رسوم الدورات التدريبية

أعلن الدكتور محمد إسحاق، عميد كلية التربية الفنية جامعة حلوان، أن مجلس الكلية قد قرر عدم زيادة رسوم الدورات المؤهلة لطلاب الثانوية العامة لاجتياز اختبارات القدرات، وذلك تبعا للتغيرات الاقتصادية التي تمر بها البلاد، حيث تقرر خفض رسوم دورات القدرات لـ250 جنيها.

وأضاف إسحاق، أن الكلية قد أنهت استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بها اعتبارا من غدا السبت 1 يوليو وحتى يوم 18 من الشهر نفسه، وذلك لحجز دورات القدرات وتأدية اختبارات القدرات، وكذلك للطلاب الذين قاموا بتسجيل رغبتهم في تأدية اختبارات القدرات بالكلية عبر الموقع الإلكتروني لموقع مكتب التنسيق الذي يحدد لهم موعد الاختبارات.

أعلنت كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، عن قيمة رسوم اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بالكلية، بالنسبة لطلبة الثانوية العامة، وهي 350 جنيه، معلنة أنها ملتزمة بتوجيهات وزير التعليم العالي بعدم زيادة رسوم الاختبارات عن العام الماضي.

ووفق إعلان الكلية، فقد تقرر تخصيص يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع لتقديم الدورات المؤهلة للطلاب لاجتياز اختبارات القدرات، وتخصيص يومي الأثنين والأربعاء من كل أسبوع لإجراء اختبارات القدرات، وذلك كله بمقر الكلية بالزمالك واعتبارا من 2 7 وحتى 187 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين