اعلان

وزير الرياضة يتابع اللمسات الأخيرة لافتتاح مونديال السلة

تستضيف مصر، بطولة كأس العالم لكرة السلة شباب تحت 19 سنة، التي ستقام على مجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة، المقرر أن تقام في الفترة من 1 يوليو وحتى يوم 9 من الشهر نفسه.

وأصبح مجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة، جاهزًا لاستقبال البطولة، خاصة بعدما كلفت اللجنة المنظمة للبطولة ومجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، خبيرًا أجنبيًا، بتركيب أرضية للصالة المغطاة رقم 1 طبقًا للمواصفات الدولية، لتصحبح جاهزة لاستقبال البطولة.

ووصلت الشحنة الأخيرة صباح الأحد الماضي، الشحنة الأخيرة لتجهيزات الملعب الثالث، استعدادًا للبطولة، التي ستنطلق أول يوليو المقبل، حيث تم تجهيز كافة الملاعب بشكلٍ يليق بحجم البطولة التي ستقام على صالات استاد القاهرة.

ومن جانبه اطمئن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على كافة التجهيزات الخاصة بالبطولة، من خلال جولة تفقدية للصالات المغطاة باستاد القاهرة، والمركز الصحفي والإعلامي، مبديًا إعجابه بهذه التجهيزات، التي ستساهم في نجاح البطولة.

وأشار عبدالعزيز، أن هذه البطولة ستكون دعمًا كبيرًا للسياحة المصرية، في ظل مشاركة 16 منتخبًا، على أن يتم تسليم الجماهير المصرية، أعلام الدول المشاركة في البطولة، لمؤازرة المنتخبات التي لا تمتلك جمهور في البطولة، والتأكيد على أن مصر وطن وأم للعالم أجمع.

ومن جانبه اتفقت اللجنة المنظمة للبطولة، مع فرقة "شارموفرز" الغنائية، لإحياء حفل الافتتاح الخاص بالبطولة التي سيتم إذاعتها عبر الهواء مباشرة، من خلال بعض القنوات الفضائية، حيث استقرت اللجنة على الاتفاق مع شارموفور، نظرًا لما تمتلكه هذه الفرقة من شعبية وشريحة شبابية كبيرة.

كما قررت اللجنة، أن لا يستغرق حفل افتتاح البطولة، نصف ساعة، وفقًا لما أكده محمد عبدالمطلب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، لا سيما وأن المنتخب الوطني سيفتتح مبارياته في البطولة أمام منتخب بورتوريكو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"