اعلان

حملة "مصر 1095" تسرد إنجازات السيسي الاقتصادية

وقام مجموعة من الشباب المصرى بإعداد وتنفيذ فيلم مصر 1095، هؤلاء الشباب كانوا يراقبون ما يتم تنفيذه على أرض الواقع من مشروعات فى أوقات قياسية، فقرروا توثيق الحقائق وحجم الإنجازات على أرض مصر دون التعصب لرأى أو توجه من خلال فيلم يرصد حجم العمل خلال 1095 يوما مرت على مصر، وإلقاء الضوء على بعض المشروعات التى تبرهن للعالم صلابة وقوة المصريين الذين كانوا أبطال الفيلم الحقيقيين.

نشرت صفحة حملة "مصر 1095"، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو عن برنامج الإصلاح الاقتصادى من خلال القرارات التى اتخذت للحماية الاجتماعية للمواطنين الأولى بالرعاية.

وكشف الفيديو عن دور الحكومة المصرية لحماية المواطنين الأولى بالرعاية وبلوغ عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى مليون و750 ألف مواطن، ووصول إجمالى المنصرف من بداية حتى تلك اللحظة إلى أكثر من 7 مليون و465 ألف جنية مصرى، بالإضافة إلى وصول دعم السلع التموينية من البطاقات إلى وصل إلى 71 مليون مواطن.

وأضاف الفيديو: "وطبقا لإجراءات الحماية الاجتماعية تم زيادة نسبة مخصصات التموين للفرد الواحد من 21 جنيها إلى 50 جنيها أى بنسبة زيادة 140%، يستفيد منه 80 % من المواطنين، وزيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً