اعلان

المتهم بقتل الطفل الإيطالي أمام النيابة: قتلتله لرفضة ممارسة الرذيلة

اعترف "أحمد ش ع "،حداد، 28 سنة، والمتهم بقتل الطفل "وليد محمد حامد غطاس" 9 سنوات، والحاصل على الجنسيه المصرية والإيطالية، أمام النيابة العامة، بأنه قام بخطف الطفل، من أجل ممارسة الرذيلة معه، وبعد مقاومة الطفل له قام بقتله عمدًا خوفًا من أن يفضح أمره أمام أهالى ميت الكرماء، التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية.

كما اعترف المتهم أمام النيابة بأنه قام بخنق الطفل داخل بدروم منزله، ووضع قطعة قماش على فمه وبعد تأكد من وفاة الطفل قام بوضعه جوال "بلاستيك".

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، إلى مأمور المركز بالعثور على جثة الطفل "وليد محمد حامد غطاس" 9 سنوات، مقتولا داخل شيكارة أسفل سلم بأحد المنازل بالقرية.

وانتقل العميد محمد الشرباشي رئيس مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المتغيب منذ 4 أيام، وأن الطفل قادم من إيطاليا لقضاء إجازة العيد مع والده بمسقط رأسه، وأثناء لهوه أمام المنزل مع أقرانه اختفى.

وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتل الطفل وهو "أحمد ش ع "،حداد، 28 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بقتل الطفل خنقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"