اعلان

غادة عبد الرازق.. سلسلة متتالية من الأعمال الفاضحة (فيديو)

أثارت النجمة غادة عبد الرازق جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد أن بثت مقطع فيديو «لايف» عبر حسابها على موقع الصور «إنستجرام»، ظهرت من خلاله عارية في الجزء الأعلى من جسدها، مما اضطرها لحذف الفيديو الذي التقطه نشطاء التواصل الاجتماعي وقاموا بنشره عبر الحسابات والصفحات المختلفة.

فضائح عمر حربويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة غادة عبد الرازق الجدل؛ ففي كل عمل سينمائي لها تظهر بمشهد جريء بأحداث الفيلم، لتلفت إليها الأنظار، وتصبح حديث الشارع، خاصة في فيلم «الريس عمر حرب» الذي ظهرت فيه جريئة وفي مشاهد فاضحة مع نجم الفيلم "هاني سلامة".

غادة والمثلية الجنسية

وفي فيلم «حين ميسرة» أثارت غادة عبد الرازق ضجة كبيرة بسبب دورها في الفيلم، خاصة في المشهد الذي جمعها بالفنانة سمية الخشاب؛ حيث كانت تجسد دور فتاة مثلية.

اغتصاب في ريكلاموقدمت غادة مشهدا فاضحا جريئا في فيلم اعتمد على العري وحمل اسم "ريكلام"، وهو الفيلم الذي تسبب في هجوم شديد من النقاد عليها وصنفوها ممثلة إغراء بعده.

 

في فيلم كلمني شكرًا ولم تكتفِ الفنانة غادة عبد الرازق بإثارة الجدل في أعمالها الفنية، بل إنها تقوم بنشر فيديوهات بملابس جريئة، أخرها فيديو «البكيني» التي ظهرت به أثناء قضاء إجازتها الصيفية في جزر المالديف.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية