اعلان

أسرار الفيديو "الفاضح" لغادة عبد الرازق: أول لايف في حياتها.. و"البارتي" كلمة السر

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، نتائج البحث على مواقع التواصل الاجتماعي جميعها، بينما كانت تعيش حالة من الاستجمام في جزر المالديف؛ بسبب ظهورها في فيديو "لايف" على موقع "إنستجرام"، وهي في حالة غير مستقرة، وظهر جزء من جسدها عاريًا خلال الفيديو، بينما كانت تتحدث وهي نائمة.

ونشرت "غادة"، على مدى الأيام الماضية، عددا من الفيديوهات والصور عبر حسابها على "إنستجرام" برفقة ابنتها روتانا وحفيدتيها، في جزيرة خاصة استأجرتها بالمالديف، وذلك عقب انتهائها من تصوير مسلسلها "أرض جو" الذي شاركت به بالموسم الرمضاني المنتهي، مع المنتج تامر مرسي الذي جددت التعاقد معه على مسلسله القادم برمضان 2018.

ويعد هذا المقطع المثير للجدل، هو أول "لايف" تقوم به الفنانة غادة عبد الرازق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يبدو عليها الخمول والإرهاق الشديد، إذ قالت لمتابعيها: "عاوزة أنام صاحية من بدري قوي من 10 الصبح وعاوزة أنام"، مضيفة: "أول مرة أجرب اللايف ".

وأضافت "غادة"، في "اللايف": "مبسوطة قوي من تواصلكم معايا.. فتحت اللايف عشان أقول لكم إني بحبكم قوي.. وعملت بارتي النهاردة كانت تجنن في الجزيرة أخدناها برضو لوحدينا. فظيعة. أتمنى الصور اللي نزلتها تعجبكم".

يذكر أن غادة عبد الرازق قد جددت تعاقدها مع المنتج تامر مرسي، للمشاركة في موسم رمضان 2018، بعد أن تعاونت معه هذا العام في مسلسل "أرض جو".

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Jun 29, 2017 at 2:38am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً