اعلان

5 قصص مأسوية في "أسبوع جرائم الشرف".. شقيقان يذبحان أختهما بسبب "فضيحة الزريبة".. وطباخ يقطع رأس طفلتة ويقتل أمها

شهدت محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الماضى عدد كبير من جرائم القتل البشعة بسبب الشرف، وفي التقرير التالي ترصد «أهل مصر» أبرز الجرائم التي وقعت دفاعًا عن الشرف، أو لمجرد الشك في السلوك، وفي أغلب الأحيان يقوم القاتل المدافع عن شرفه بالتباهي بفعلته، مبلغًا عن نفسه بارتكاب الجريمة، متوجهًا لأقرب جهة أمنية للإبلاغ عن نفسه.

الشقيقان يتخلصان من شقيقتهم لمعاشرتها فلاح داخل حظيرة مواشى

حيث أقدما شقيقان بمركز بركة السبع بالمنوفية على قتل شقيقتهم البالغة من العمر 18 عاما بعد قيامها بممارسة الرذيلة مع عاطل فى إحدى حظائر المواشى وسوء سلوكها، حيث قام الشقيقان بخنقها بطرحة ولفظت أنفاسها داخل حجرة نومها وقاما بتسليم أنفسهما إلى الشرطة.

تلقى مدير أمن المنوفية اللواء خالد أبو الفتوح، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بوصول بلاغ من " إ. ح. إ " 31 سنة وشقيقه "م.ح.إ " 20 سنة عامل بقيامهما بقتل شقيقتهما "هـ. ح. إ." 18 سنة ربة منزل خنقًا داخل شقة المبلغ لسوء سلوكها.

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة المتوفاة مسجاة بجوار سرير بحجرة النوم علي حصيرة ترتدى ملابسها وحول رقبتها طرحة وأثار خنق بالرقبة ودماء من الأنف وبجوارها وسادة عليها آثار دماء وحبل، وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي إلى صحة الواقعة وقيام المجني عليها باتهام " س. ح. ع" 26 سنة عاطل بقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج بإحدى حظائر الماشية بالأراضى الزراعية ووعده لها بالزواج وتخليه عنها بعد ذلك.

عامل يقتل عشيق زوجتة أثناء ممارستها الرزيلة مع شخصان بطنطا

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود إشارة من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة قحافة، انتقل النقيب أحمد الحجار رئيس مباحث القسم وتبين العثور على جثة لشخص يدعى "خ.ا.ا" 40 سنة داخل شقة "ع.ع.ك" 46 سنة.

وبالفحص تبين أن القتيل تربطة علاقة عاطفية بزوجة المتهم وتدعى "د.ح" 39 سنه ربه منزل واتفق وزميله على الذهاب إليها وإقامة علاقة غير شرعية بمنزل الزوجية مستغلين غياب الزوج عن المنزل، إلا أن الزوج عاد للمنزل وشاهد زوجته فى أحضانهما فظفر بأحدهما وانهال عليه ضربا بعصا خشبية وتمكن العشيق الثانى من الهرب وقام بتسليم نفسه للشرطة.

انتقل موسى عبد البارى وأحمد غانم وكيلا النيابة لمناظرة الجثة والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وأمرا بالتحفط على مكان الواقعة وندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام كل من موسى عبد البارى وأحمد غانم وكريم جعفر وكلاء النيابة تحت إشراف محمد العشماوى رئيس النيابة، كما اعترفت زوجة المتهم بأنها كانت على علاقة بالقتيل ومهتم آخر كان متواجدان وقت ارتكاب الواقعة.

طباخ يتل زوجتة ب12 طعنة ويفصل راس رضيعتة

دلت المعاينة الأولية لجثتي ربة منزل وطفلتها الرضيعة قتلهما زوجهها لشكة فى سلوكهما عن مفاجاة صادمة.

وتبين قيام الزوج بطعن زوجتة ب12 طعنة فى مختلف انحاء جسدها كما قام بفصل راس الطفلة الرضيعة بسكين.

كان المقدم هاني عكاشة، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس تلقى بلاغا من حازم س،33 سنة،كبابجى،بقيامة بذبح زوجتة سارة ح،27 سنة،رة منزل،وطفلتة الرضيعة ايمان،وعمرها شهر داخل مسكنهما شارع احمد راية،وانتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وعثر على جثتيهما وامر اللواء هشام الرعاقى مدير الامن بترير المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، لشكه فى سلوك زوجته، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

أردني يقتل طليقته الجزائرية لشكّه في سلوكها بأكتوبر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقّي قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغًا من غرفة النجدة بوفاة سيدة داخل شقة بالحى الحادى عشر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعُثر على جثة "حجة م" 36 سنة، جزائرية الجنسية، مسجاة على ظهرها، وبها جرح غائر بالرأس، وعُثر بجوار جثتها على شاكوش ملطخ بالدماء.

وبسؤال زوجها "جمال أ" 67 سنة، أردنى الجنسية، مهندس ميكانيكا، اعترف بارتكاب الواقعة وقرّر أنه انفصل عن المجني عليها منذ عدة شهور؛ لشكّه فى سلوكها، وحضرت إليه لطلب مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادّة كلامية قام على إثرها بالتعدى عليها بشاكوش حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة؛ للتحقيق.

يطعن صاحب مطبعة ب9 طعنات بسبب الشذوذ بعين شمس

وفى عين شمس، لم يضع عامل بالًا لشهر رمضان، الذى لم يمض على نهايته سوى بضع ساعات، عندما أقدم على قتل صاحب مطبعة بـ9 طعنات متفرقة داخل مخزن بذات المنطقة، ولدى التحقيق معه، قال إن المجني عليه طلب منه أن يمارس معه الشذوذ الجنسي.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من شرطة النجدة، بمقتل شخص داخل مطبعة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مالك المطبعة محمد أ، 54 سنة، ومقيم محل البلاغ، مسجاة على وجهها بأرضية المطبعة يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحي بالعنق، 3 جروح سطحية بالظهر من الناحية اليسرى، 4 طعنات بالوجه من الناحية اليسرى، إصابة طعنية بالرقبة من الجهة اليسرى)، وتبين وجود كسر بدرج المكتب الخاص به وعثر على سلاح أبيض "سكين" وعصا خشبية عليهما آثار دماء، وبسؤال نجله محمود م أ، 21 سنة، طالب ومقيم بذات العنوان، أقر باكتشاف مقتل والده حال وجوده بمحل عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة محمد م، 24 سنة، عامل سابق بالمطبعة، والسابق اتهامه في قضيتين، آخرهما 17900 لسنة 2014، عين شمس "ضرب".

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه توجه للمجني عليه بالمطبعة وطلب منه إقراضه مبلغ 200 جنيه، فاستدعاه المجنى عليه إلى مخزن ملحق بالمطبعة، ومنحه المبلغ، ثم طلب منه ممارسة الجنس، ما أثار حفيظته فأمسك بسكين موجود أعلى منضدة داخل المخزن، وكتم أنفاسه لمنعه من الاستغاثة، وسدد له 9 طعنات أودت بحياته، واستولى على الهاتف المحمول ومبلغ 60 جنيها من داخل حافظة نقود المجنى، ثم كسر درج المكتب واستولى على مبلغ 1690 جنيها، و2 دولار أمريكى، وفر هاربا، فتحرر عن ذلك محضر وأحيل للنيابة العامة لتتولى التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً