اعلان

عاشور يوافق على تشكيل لجنة المرأة وتجديد غرفتي الإسكندرية

وافق سامح عاشور نقيب المحامين على الطلب المقدم من السيد نايف عضو العامة بشأن تشكيل لجنة للمرأة تضم جميع محاميات الاسكندرية، وتكون تابعة للنقابة العامة، بالإضافة إلى تجديد وتجهيز غرفتي محامين شرق وغرب الإسكندرية بمجمع محاكم محرم بك.

قال السيد نايف عضو العامة عن الإسكندرية أنه تم تقديم الطلب بشان تشكيل لجنة المرأة حرصًا على الاهتمام بطلبات ورغبات المحاميات بالمشاركة في جميع الأدوار، وتأكيدًا على دور المرأة بالنقابة والمجتمع، وسيتم الإعلان قريبا عن التشكيل النهائي للجنة.

وفي سياق متصل أوضح نايف انه نظرا لتدهور أوضاع غرفتي المحامين، وأهميتها بذات الوقت لتقديم الخدمة لثلاث محاكم جزئية ( محكمة قرموز، مينا البصل، وغرب الإسكندرية )، تم تقديم الطلب الخاص بثجديد وإعداد الغرفتين مرة أخرى، حيث الاتفاق مع شركة مقاولات تابعة للنقابة العامة وتسليمها المقايسات الخاصة بتلك الغرف على ان يتم البدء في التنفيذ نهاية الأسبوع الجاري.

وأشار عضو العامة إلى أن جميع المبالغ المالية الخاصة بالتجديد، مخصصة من النقابة العامة مباشرة دون مساهمة من أي جهة، حيث سيتم إعادة طلاء الجدران وتزويد الغرف بالكراسي والترابيزات والأجهزة الكهربائية، علاوة على دورتي المياة نظرا لسوء وضعهما وإعادة تجهيزهما بالكامل، وذلك حرصًا على تقديم أفضل الخدمات والرعاية التي تليق بالزملاء ومهنة المحاماة ورسالتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة