اعلان

شاب إخواني يكشف تفاصيل هروبه إلى غزة للتدريب على اغتيال النائب العام (فيديو)

كتب :

كشف محمود الأحمدى عادل عبدالرحمن على، أحد شباب جماعة الإخوان الإرهابية، عن تفاصيل التدريبات التي توفرها الجماعة لفصائلها المسلحة، للقيام بعمليات إرهابية تستهدف مؤسسات الدولة.

وأوضح في تصريحات صحفية، أنه هرب إلى قطاع غزة من أجل الحصول على دورات تدريبية فى استخدام الأسلحة والسيارات المفخخة ودراسة هندسة التفجيرات، مشيرًا إلى أنه انضم لجماعة الإخوان فى العام 2012، وشارك فى اعتصام رابعة بعد ثورة 30 يونيو".

وأضاف أنه بنهاية 2014 تعرف على أحد اعضاء تنظيم الإخوان واسمه الحركى "سيد المنوفى"، حيث طلب منه الالتحاق بدورة عسكرية فى قطاع غزة بمعسكرات حركة حماس، وقام مهربون من شمال سيناء بمساعدته فى الهروب، وقابل شخصيات تابعة للحركة منها ضابط مخابرات اسمه أبو عمر".

وأوضح أنه حصل على دورة فى الأسلحة المتنوعة والسيارات المفخخة والتكتيك العسكرى وحرب العصابات وهندسة المتفجرات لمدة شهر ونصف، لكنه مكث فى القطاع لمدة 3 أشهر حتى استطاع العودة مرة أخرى إلى مصر، وكان الضباط أبو عمر على تواصل معه عبر الإنترنت.

وأشار إلى أنه بعد عودته مرة أخرى الى مصر، تعرف على يحيى موسى المتحدث باسم وزارة الصحة وقت حكم الإخوان، وتواصل معه عبر برنامج "اللاين" على الإنترنت، وقام بدوره بتكليفه مع مجموعة بالاستعداد لعملية لاغتيال النائب العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً