اعلان

اللجنة المنظمة لكأس العالم للسلة للشباب تسئ للإعلاميين المصريين

قامت اللجنة المنظمة لكأس العالم للسلة للشباب برئاسة محمد عبدالمطلب نائب رئيس اتحاد السلة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 1يوليو إلي 9 يوليو، بتجاهل تسجيل الإعلاميين المصريين لتغطية الحدث العالمي علي أرض الكنانة.

اللجنة المنظمة استعانت بلجنة إعلامية برئاسة الأستاذ "طارق شرف"، لدخول الإعلاميين، وتسجيلهم في البطولة، ولم تبلغ تلك اللجنة السادة الإعلاميين والصحافيين والمصوريين المصريين، بموعد التسجيل ولا طرق التسجيل.

وتواصلت اللجنة مع بعض الإعلاميين والصحفيين التابعين للاتحاد المصري للسلة، لتسجيل بيناتهم، ولم تلتفت إلي باقي الإعلاميين، ليتفاجأ الجميع بإغلاق باب التسجيل أمامهم، وعدم تمكنهم من تغطية البطولة العالمية.

وتدخلت وزارة الرياضة والمكتب الإعلامي للوزير برئاسة الأستاذ محمد كساب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام، وحسام فاروق مدير إدارة الاتصال الإعلامي بالوزارة، لإنقاذ الموقف بعض الشئ لتتواصل مع الإعلاميين وتوفر لهم تذاكر لحضور حفل الافتتاح، ومباراة مصر وبورتريكو.

وقامت إدارة الإعلام بالوزارة بدعم الصحفيين بعدد من الأخبار الخاصة بالبطولة وتنظيم العمل للجان التابعة للبطولة، وهو الدور الذي من المفترض أن تقوم به اللجنة الإعلامية، وليس مكتب إعلام الوزير.

يذكر أن أحد مسؤولي اتحاد السلة قد قال في تصريحات صحفية إن اللجنة الإعلامية، اختيرت لمجاملة أحد أبناء الشخصيات البارزة في اتحاد السلة، والذي ليس له أي صلة بالإعلام الرياضي ولا التعامل مع الإعلاميين.

وناشد الإعلاميين وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز للتدخل في الأزمة وحلها، حتي يستطيعوا أداء واجبهم تجاه وطنهم، وتغطية هذا الحدث الكبير والذي يحدث للمرة الأولي في مصر وإفريقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ابنته كانت معه».. مفاجأة صادمة في اعترافات «سفاح التجمع»