اعلان

المنتخب المصرى يحقق فوزًا غاليًا فى بداية مشواره.. تفاصيل اليوم الأول لكأس العالم للسلة

اليوم الأول لكأس العالم للشباب لكرة السلة يحقق المنتخب المصرى فوز صعب على فريق بورتوريكو 67 - 65 لتكتمل فرحة المصريين بتنظيم البطولة وفوز الشباب فى أول القاءات.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطولة كأس العالم للشباب لكرة السلة، خلال حضوره حفل الافتتاح بالصالة المغطاة باستاذ القاهرة.

كان في استقبال الرئيس لحظة وصوله الحفل، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من كبار المسئولين في حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وهتف الجمهور المصرى للرئيس السيسي أثناء كلمة الافتتاح وحملوا صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية البطولة.

أمريكا ومصر وفرنسا وليتوانيا وكندا وإسبانيا تفوز فى اللقاء الأول لكل مجموعة

نجح المنتخب الأمريكي في تحقيق الفوز الأول له في كأس العالم للشباب على حساب منتخب إيران بنتيجة 48108، وتقام بطولة كأس العالم للشباب في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بدايةً من اليوم حتى التاسع من يوليو المقبل.

أنهى المنتخب الأمريكي الربع الأول متقدمًا بنتيجة 618، قبل أن يواصل تفوقه وينهي الشوط الأول بنتيجة 2446، استمر المنتخب الأمريكي في التقدم لينهي الربع الثالث بنتيجة 3776، قبل أن ينهي المباراة لصالحه بنتيجة 48108.

ويتواجد كلا المنتخبين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبي إيطاليا وأنجولا.

وفاز منتخب مصر للشباب لكرة السلة على منتخب بورتوريكو 67 - 65 في نهاية المباراة التي أقيمت فى افتتاح بطولة السلة في القاهرة تحت 19 عاما، ضمن مباريات المجموعة الثانية في الفترة من 1 إلي 9 يوليو الجاري.

ونجح المنتخب الوطني في السيطرة علي مجريات المباراة من بدايتها، وانتهت بنتيجة 67-55، حيث أنهي الفترة الأولي بنتيجة 26 13، الفترة الثانية 18 14.

ويقع المنتخبان فى المجموعة الثالثة التى تضم ألمانيا وليتوانيا.

في المجموعة الأولى فاز المنتخب الفرنسي علي نظيره الأرجنتيني بنتيجة 5362، كما فاز منتخب نيوزيلاندا علي كوريا الجنوبية بنتيجة 8881.

وفي المجموعة الثانية فاز منتخب ليتوانيا على حساب ألمانيا بنتيجة 7998، فيما فازت مصر علي بورتوريكو بنتيجة 67 65.

وفي المجموعة الثالثة فاز المنتخب الكندي على نظيره المالي بنتيجة 9142، كما تغلب منتخب أسبانيا علي نظيره الياباني بنتيجة 78-67.

وفي المجموعة الرابعة اكتسح المنتخب الأمريكي نظيره الإيراني بنتيجة 108 84، فيما فاز منتخب إيطاليا علي أنجولا بنتيجة 70 66، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المصري غدا مع منتخب ليتوانيا.

وتنظم مصر البطولة لأول مرة وتضم البطولة 4 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 فرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً