اعلان

طرق لتجنب زيادة الوزن في المصيف

كتب : أهل مصر

تقضي معظم العائلات عطلة الصيف، بالذهاب إلى المصايف والتنزه في مياه البحر، وأسبوع المصيف فى مصر معروف بالأكل، بداية من تجمع العائلة على الإفطار وحتى الأكل على الشاطئ، والتجمع على العشاء ليلاً، فكلنا نخرج من البحر ونحن نبحث عن أقرب طعام متاح أمامنا، فالبحر بطبيعته يجعلك تشعر بالجوع، ولأننا نعلم أنه من المستحيل أن تستمر على نظام دايت أثناء المصيف نقدم عدة خطوات مجربة سوف تجعلك محتفظة بوزنك خلال اسبوع المصيف، دون زيادة أو خساره فى الوزن.

سناكس البحر:

سناكس البحر يمكن أن تكون فاكهة كالموز والبرتقال أو الأناناس، فهم من الفواكه المفيدة للجسم ولا تساعد على زيادة الوزن، فسناك البحر لا تنحصر فى الشيبسى كما تعتقد، واستبدلى شرب المياه الغازية، بشرب العصائر الفريش كالتفاح والجوافة.

العوم:

احرصى على العوم كل يوم ولو نصف ساعة، فالسباحة من أكثر الرياضات المفيدة للجسم، والتى تساعدك على حرق الدهون، وشد جسمك بشكل سريع، فالسباحة هى أنسب طريقة تساعدك على فقدان الوزن طوال أسبوع المصيف.

المشى:

احرصى على المشى ولو نصف ساعة كل يوم مع أصدقائك أو عائلتك على البحر، خاصة بعد تناول وجبة دسمة كوجبة الغداء، فاعتبرى تلك النصف ساعة جزء من خروجتك اليومية فى المصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا