اعلان
اعلان

تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج اليوم الأحد 2017/7/2..

كتب :

"باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الدلو اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى:

لا تكترث لما يقال عنك فى غيابك، فالجميع يندهش من تطورك السريع فى العمل خاصة بعد النجاحات المتتالية التى حققتها فى الفترة الأخيرة.

على الصعيد العاطفى:

أنت من الشخصيات التى لا تقع فى الحب سريعًا، لكن عليك أن تتخلى عن البحث عن المظاهر والرغبة فى الارتباط القائم على المصلحة فقط.

على الصعيد الصحى:

أنت بحاجة إلى زيارة طبيب العيون بشكل سريع حتى تتجنب معاودة مشاكلك الموسمية التى تضطرك إلى ملازمة المنزل بضعة أيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش حالة من حالات النشاط والوهج المهنى، ويتخلى عن التفكير فى الصراعات الشخصية مع الزملاء الذين يحملون له ضغائن بسبب تفوقه عليهم فى الفترة الأخيرة.

برج العذراء اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى:

لا تعتمد على تجاربك السابقة فى مجال عملك، وعليك أن تطوع أفكارك لتتناسب مع مكان عملك الجديد، وتحتاج إلى زيادة سرعة آدائك فى تنفيذ الأفكار.

على الصعيد العاطفى:

احترس من الأصدقاء المحيطين بك فما يظهر منهم لا يعبر عن حقيقة نواياهم تجاهك، ولا تعتمد على علاقتك الطويلة بهم، فالأيام قادرة على تغيير الأشخاص.

على الصعيد الصحى:

مشاكلك مع الأرق تتجدد بسبب كثرة تفكيرك فى مشاكلك الشخصية والمهنية، وتحتاج إلى تناول المشروبات الدافئة قبل الذهاب إلى النوم حتى تساعدك على تهدئة أعصابك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعانى من خلال علاقاته ببعض الأصدقاء المزيفين فى حياته، الذين يحملون له مشاعر كراهية لا تظهر أمامه بسهولة.

برج العقرب اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى:

أنت فى مشكلات مستمرة مع مديريك بسبب عدم التزامك بمواعيدك وعدم تسليم المهام المطلوبة منك فى مواعيدها، فحاول التركيز أكثر فى عملك حتى لا تخسره.

على الصعيد العاطفى:

لديك رغبة اليوم للعزلة والانسحاب، فحاول أن تتعامل برفق مع شريك حياتك، فقد يحتاجك بجانبه ولا يتفهم أمر انسحابك عن الجميع.

على الصعيد الصحى:

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داع لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب :

قد تحصل اليوم على بعض النصائح من أحد المقربين، وستجد طريقك للنجاح قريباً، فحاول التريث عند اتخاذ قراراتك الفترة القادمة واعلم أن التفكير الصحيح لا يأتى بالتسرع والحيرة.

برج الميزان اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد العاطفى..

ثقة الحبيب قد اهتزت بك بسبب بعض التصرفات غير المفهومة التى صدرت منك خلال الفترة الماضية، عليك أن تجلس إليه اليوم وتسأله عما سبب له الضيق حتى تعود الأمور إلى طبيعتها من جديد.

على الصعيد المهنى ..

تقدم إلى العمل أفضل ما لديك، وهو ما انعكس إيجابًا على علاقتك بمديرك فى العمل، من المتوقع أن يتغير منصبك فى المؤسسة أو الشركة التى تعمل بها، وهو ما سيغير شكل حياتك المهنية بالكامل.

على الصعيد الصحى..

الاسترخاء والحصول على إجازة من العمل حل سحرى وسريع لتجاوز الأزمة النفسية التى تمر بها خلال الفترة الأخيرة، كما أن النوم بشكل جيد يساعدك كذلك على الخروج منها سريعًا.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى الحياة المهنية والأسرية، أما على مستوى علاقتك بالحبيب فمن المتوقع أن تتطور علاقتكما بشكل رسمى.

برج الثور اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهني:

اليوم هو وقت التركيز على مواهبك،فلا تقلق بشأن نقاط الضعفك ،لأن هذا هو عصر انتصار بالنسبة لك، كن صارما وحاسما مع استراتيجية عملك ولابد أن تكون دقيقا للغاية فى كلامك ، قد تتلقى ثروة غير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو من الاستثمارات الماضية .

على الصعيد العاطفي:

قمت مؤخرا بالدخول مع شخص ما فى علاقة رومانسية،أنت تعرف هذا الشخص من فترة لكن أنت الآن فى ذهول من معرفة الجانب الآخر من شخصيته ، كما أنه سيقول إنه فشل فى فهم طموحاتك .

على الصعيد الصحي:

قد تعانى من مشاكل متعلقة بعسر الهضم اليوم، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى الخاص بك ولكن القلق والتوتر هو السبب ولابد أن تتبع التمارين العقلية وأساليب التخلص من التوتر بدلا من تغيير النظامك الغذائى ،بالإضافة إلى أن تمارين التنفس يمكن أن تكون مساعدة .

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

ربما ستطلب المساعدة من شريك حياتك للخروج من وضع ما، هذا هو الوقت لبعض الاتصالات الحميمية ،وستحصل على مكاسب مالية أكثر مما تتوقع ، ولكن خذ حذرك من كلماتك أن تؤذى أحد أفراد أسرته.

برج القوس اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى..

الوقت غير مناسب للحديث عن مشاكل شخصية وخلافات مع الزملاء، حاول أن تكون عمليا أكثر من ذلك ولا داع لتضييع وقتك فى أمور لاهية بعيداً عن العمل.

على الصعيد العاطفى :

العناد سيوصلك إلى طريق مسدود مع شريك حياتك، فلا تحزن بسبب كثرة المشاكل فى الفترة الحالية وحاول أن تتعرف على أسباب هذه المشاكل أولاً قبل أن تتخذ أى قرار يؤثر على مصير العلاقة.

على الصعيد الصحى :

ألام العظام ستكون رفيقتك فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب، وتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تتأكد إن كانت حالتك تسمح بالقيام بهذه التمارين أم لا.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة القادمة:

حساسيتك الزائدة تجاه أقرب الأشخاص لك تؤثر على علاقتك بهم، حاول أن تتخلص من شكوكك الزائدة ومخاوفك وتعامل مع الأشخاص بنية خالصة ولا تحسب حسابا للمشاكل أو التكهنات حول القادم.

برج الأسد اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى

التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

على الصعيد العاطفى

تستطيع أن تضع حداً للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

على الصعيد الصحى

الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

توقعات علماء الأبراج

يشير الفلك إلى عوائق غير متوقعة تأتى فى مسارك الخاص، فقد تتعرض لاضطرابات تكون عقبة تؤثر على إنتاجك ومزاجك وقد يصل الأمر إلى توقف مشروع خاص بك.

برج الجدى اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهني:

من المحتمل أن يحدث تغيير فى وظيفتك كأن تغير مهنتك أو تنتقل من القسم الذى تعمل به إلى قسم آخر فى مكتبك أو عملك نفسه. الوضع الجديد ستتقبله وستجد أنه سيوفر لك فرصة مميزة فقط تحتاج للاستفادة الكاملة من هذه الفرصة.

على الصعيد العاطفي:

اليوم مثالى للحب وإظهار التقدير لشخص مميز فى حياتك من خلال فعل شيء غير متوقع. الحب فى الهواء وإذا كنت أعزب سيكون اليوم مناسبًا للقاء حب حياتك.

على الصعيد الصحي:

أنت تجهد نفسك وحالتك الصحية متردية بشكل كبير وقد تبدأ فى مواجهة مشكلة مع الأرق لذلك يجب أن تنتبه إلى أن النوم لا يقل أهمية عن النظام الغذائى المتوازن.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

حركة الكواكب تقدم لك فرصة نادرة فى التعافى من الحالة الحرجة التى مررت بها مؤخرًا وستكون قادرًا على الاعتراف للآخرين بأخطائك التى ارتكبتها فى الماضى وستتخلص من عبء كبير على روحك.

برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهني:

قد تحظى اليوم بإعجاب مديرك بالعمل بسبب اجتهادك الفترة الماضية فى أداء عملك، فاستمر فى هذا الطريق وسوف تحقق جميع أهدافك.

على الصعيد العاطفي:

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما، وإذا كنت وحيداً قد تجد الرومانسية تتفتح لك فى أماكن غير محتملة.

على الصعيد الصحي:

تحسنت صحتك كثيرًا اليوم بعد مواظبتك على النظام الصحى الذى نصحك به الطبيب، فاستمر على هذا النظام مع بعض التمارين اليومية، وستحقق ما تريد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

ثابت فى قراراتك وتعاملاتك اليوم فحاول الابتعاد عمن يعكرون صفو مزاجك الجيد، فأنت فى انتظار هدية ثمينة من أحد المقربين لك فكن على استعداد.

برج الحوت اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى:

أنت الأكثر مهنية وسط زملائك، فلديك ضمير. استمر فى ذلك لعلك تجد ترقية عن قريب.

على الصعيد العاطفى:

عليك قضاء بعض الأوقات فى البحث على شريك حياتك. ستبذل مجهودا كبيرا لتجد من يشبهك فى شخصيتك.

على الصعيد الصحى:

خذ راحة اليوم وعاود لعملك غداً. تجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك:

أنت شخص محظوظ بشكل كبير لذا سوف تجد مفاجآت كثيرة فى انتظارك. قد تكون هدية من شخص أو عزومة بالخارج.

برج السرطان اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى :

اليوم أنت متفائل بعملك وجدك واجتهادك. ستشعر أن من حقك الترقية المناسبة وسوف تحاول أن تطلبها من مديرك. لعلها تأتى.

على الصعيد العاطفى:

ستقابل شريك حياتك الذى كنت تبحث عنه طوال حياتك. ستشعر من ناحيته بعواطف جياشة قد تجعله ينجذب إليك.

على الصعيد الصحى:

أنت مهمل جداً فى صحتك وفى مواعيد أكلك، وهذا اليوم شعرت بالدوخة الشديدة. لا تهمل فى صحتك أبداً وقم ببعض التمرينات الرياضية.

توقعات علماء الفلك:

أنت شخص طموح ومستقبلك باهر وتنتظرك نجاحات كبيرة وعديدة. تمسك بحلمك وأهدافك فى الحياة حتى تنال النجاح وتصبح قدوة لغيرك. تعود على الاقتراب أكثر لعائلتك والتقرب منهم. اهتم بعلاقاتك الإنسانية.

برج الحمل اليوم الأحد 2017/7/2..

على الصعيد المهنى:

حاول أن تغير من أسلوب تعاملك مع رؤسائك ولا تتعمد فرض آرائك الشخصية عليهم، فالأمور المهنية تحتاج إلى مرونة فى التعامل.

على الصعيد العاطفى:

غيرتك على الحبيب لا تقلل من ثقتك بنفسك، لكنك بحاجة إلى التعبير عنها بشكل لائق حتى لا تؤذى مشاعر الآخرين دون أن تقصد.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة، ومشاكل السعال بدأت تختفى بالتدريج، وعليك أن تكمل التزامك بتعليمات الطبيب حتى يتم شفاؤك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يعيش فترة من القلق بسبب مشاكله المتتالية مع الحبيب، وقد يحتاج مولود الحمل إلى السفر لمكان هادئ حتى يتخلص من ضغوطه النفسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً