اعلان

محافظ بني سويف يعتمد تعديل "تعريفة الركوب" عقب إضراب السائقين

أعلنت محافظة بني سويف، مساء السبت، عن اعتماد المحافظ شريف حبيب، لبعض التعديلات على تعريفة الأجرة ببعض الخطوط لتحقيق التوازن بين عناصر التكاليف التي يتحملها أصحاب وسائقي سيارات الأجرة، وبما يضمن استمرارية وانتظام الخدمة.

وأفادت المحافظة، فى بيان صحفي، بأن التعديلات التى طرأت على تعريفة الركوب، تأتى بعد جولة المحافظ "صباح اليوم" برفقة القيادات الأمنية على بعض مواقف السيارات للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام الخدمة.

حيث استمع المحافظ لشكاوى ومطالب طرفي الخدمة سواء أصحاب السيارات والسائقين أو المواطنين، حيث تظلم بعض أصحاب سيارات الأجرة والسائقين من عدم كفاية التعريفة الجديدة لتعويضهم عن زيادة أسعار الوقود في بعض خطوط السير نظراً لطول المسافة وطبيعة الطرق بها.

وشكل المحافظ لجنة برئاسة اللواء يسري خضر، السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد وعضوية المرور والجهات المختصة لدراسة هذه الطلبات على وجه السرعة، وأقرت اللجنة جدية بعض هذه الطلبات وإستحقاقها لإجراء بعض التعديلات على التعريفة الخاصة بها، وتم عرض هذه التعديلات على المحافظ والذي أقرها لتحقيق مصلحة طرفي الخدمة وضمان أدائها بشكل منتظم.

يُذكر أن سائقي سيارات الأجرة بمراكز "إهناسيا وببا والفشن وسمسطا" والتاكسي بمدينة بني سويف، قد دخلوا فى إضراب عن العمل، منذ صباح اليوم، إعتراضًا على تعريفة الركوب التى أعلنتها المحافظة، مساء الخميس، وأمتنع السائقون عن الحضور بسياراتهم للمواقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)