اعلان

مواطنون بعد زيادة دعم التموين: "نتمني ثبات الأسعار" (فيديو)

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال شركتي الجملة المصرية، والعامة صرف السلع الغذائية لشهر يوليو للمواطنين مستحقي الدعم، بعد قرار رئيس الجمهورية زيادة قيمة الدعم المقرر للفرد ليصبح 50 جنيها شهريًا بدلا من 21 جنيها وذلك بحد أقصى، 4 أفراد والباقى 25 جنيها.

وجاء ذلك وفقا لحديث الرئيس السيسى عن هدية للمصريين.. بزيادة الدعم لكل فرد مقيّد ببطاقة التموين لـ50 جنيها بحد أقصى وجاء ذلك بمثابة فرحة للمقيدين بالبطاقات التموينية، والذين يقومون بصرف السلع المدعمة شهريا من خلال البقالين التموين ومنافذ مشروع جمعيتى والمجمعات الاستهلاك.

قال صاحب أحد المنافذ التموينية أنه تم تزويده بما يحتاجه أهلي المنطقه علي نظام الجديد، وأضاف أن ماتم توزيعه عليه من منتجات تموينية جائت بزيادة حيث السكر من 8 إلى 10 جنيهات، والزيت من 12 إلى 14 جنيهًا.

وأوضح أن النظام الجديد لقى ترحيب كبير من جانب المواطنين، مشيرًا إلى أن البعض اشتكى من سبب تقليل الزيادة على من يملكون أكثر من طفلين وهذا يمثل عائقا أمام تلك الأسر.

وقال رجال يبلغ من العمر 60 عامًا إنه ينفق على أسرته المكونة من 5 أفرد من مرتب المعاش، الذي لا يكفي وفقا لارتفاع أسعار المواد الغذائية والملابس والمنتجات البترولية.

وأوضحت سيدة أربعنية أنها ترعى أسرة مكونه من أربعه أفراد، إن قرار رفع مبلغ التموين ناجح بشكل كبير و"فرح أسر كتير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته