اعلان

خالد العناني يكرم رئيس قطاع الآثار الأسبق

كتب : مني عطا

كرّم اليوم الأحد الموافق 272017 الدكتور خالد العناني وزير الآثار، في مقر الوزارة بالزمالك، الدكتور محمود عفيفي رئيس قطاع الآثار المصرية السابق وذلك تقديرًا لمجهوداته وتميزه وعطائه الذي لا يقدر بثمن في مجال العمل الأثري والاداري خلال فترة عملة بالوزارة. وقد أهدي د. العناني درع وزارة الاثار لد. عفيفي تكريماّ له.

وقد عبّر د. عفيفي عن أمتنانه لهذا التكريم وأوصي زملائه في المضي قدما في عملهم للحفاظ علي تراث مصر الأثري.

وخلال التكريم ألقي الدكتور مصطفي أمين، الأمين العام للمجلس الأعلي للآثار، كلمة أشاد فيها بجهود د. عفيفي طوال رحلته العملية في الوزراة ووصفة بالتميز وأنه إنسان خلوق كما تمني له التوفيق في حياته الجديدة.

ومن جانبه وصف د. محمد عبد اللطيف مساعد وزير الأثار لإدارة شئون المناطق الأثرية، د. عفيفي بأنه أثري ذات طابع فريد، متواضع وغير متكلف ويتميز بالإتقان في عمله علي أكمل وجه؛ فهو أثري متميز في الموقع الأثري وكذلك إداري محنّك في ادارة شئون القطاع.

وأضاف أ.محمد رمضان المشرف علي مكتب الوزير أن د.عفيفي نموذج مثالي في الإخلاص والعطاء، متمنيًا له المزيد من الصحه والسعادة والنجاح.

يذكر أن د.العناني أصدر صباح اليوم قرارًا بتعيين د.أيمن عشماوي علي رئيسًا لقطاع الآثار المصرية بالوزارة وذلك خلفًا للدكتور محمود عفيفي الذي بلغ سن المعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً