اعلان
اعلان

مبادرة "شباب بيحب بلده" للهروب من جنون أسعار المواصلات بالشرقية

في محاولة للتغلب على جشع سائقي السيارات وتخفيض النفقات أطلقت مجموعة شبابية بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية مبادرة "شباب بيحب بلده" تدعوا لعودة الحنطور وباقي المهن اليدوية للقضاء علي غلاء أجرة الموصلات وعودة المظهر الجمالي للمدينة التي تملك الآلاف من مركبات التوك توك علي حد وصفهم.

يقول أحمد السيد منسق المبادرة إنه أعد خريطة مرورية بمدينة ومركز فاقوس لتيسير الحركة المرورية والقضاء علي الأزدحام وخاصة من ما وصفه بعشوائية مركبات التوك توك، وأضاف السيد أنه دشن حملة تطالب بعودة الحنطور للعمل داخل المدينة.

أكد منسق حملة شباب بيحب بلده في تصريحات خاصة أن الفكرة تأتي للقضاء علي الغلاء وجشع سائقي الأجرة وخاصة مركبات التوك توك وقال إرتفع تعريفة أجرته إلي 8 جنيهات داخل المدينة بعد غلاء الوقود الأخرة، مما يعد أمرًا صعبا لمحدودى الدخل والمواطن العادي.

وأضاف: أنه اجتمع مع سائقي الحنطور المعتذلين للمهنة منذ عدة سنوات بسبب ظهور التوك توك وطالبهم بضرورة نزولهم الشارع مرة أخرة واعدا إياهم بتقديم الدعم المادي والغذائي للحيوان والكشف الدوري علي الحصان بالوحدة البيطرية بالتنسيق مع عدد من رجال الأعمال من أبناء المركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين