اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك لبرجك اليوم الاثنين 2017/7/3 في الحب والعمل والصحة

كتب :

"باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الحوت اليوم الاثنين 2017/7/3..

على الصعيد المهنى

تغيراتك المزاجية يجب ألا تسيطر على قراراتك فى العمل، وعليك أن تتعامل مع الأشخاص بمعيار الكفاءة وليس العلاقات الشخصية حتى لا تفقد حب زملائك لك.

على الصعيد العاطفى

لا تتخلى عن علاقتك بأصدقائك بسبب بعض المواقف العابرة، وعليك أن تخرج من إطار الوحدة التى وضعت نفسك داخله برغبتك الخاصة، وتعود إلى حياتك الطبيعية من جديد.

على الصعيد الصحى

انتظامك فى ممارسة الرياضة سيساعدك على التخلص من الطاقة السلبية التى تؤثر على حالتك المزاجية بشكل سىء، وتقودك إلى النوم لفترات طويلة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من حالات التشتت الذهنى و محاولة الاكتفاء ببعض الأشخاص المقربين فقط، وحصر علاقاته بأصدقائه.

برج العذراء اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهنى

لديك قدرة على تحقيق ما تحلم به، لكن مشاكلك الشخصية تؤثر على تركيزك بشكل كبير هذه الفترة، وربما تواجه بعض الصعوبات فى استعادة مكانتك المهنية بسهولة لكنك تستطيع.

على الصعيد العاطفى

تعلقك بأحد الأشخاص وانجذابك للشخصية من المفترض ألا يخيفك بهذه الطريقة، فدعك من أفكارك التشاؤمية واترك التحليل واستمع إلى يمليه عليك قلبك.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى تغيير روتيك اليومى والاهتمام بالناحية الغذائية بشكل أكبر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يحاول تحديد مجموعة من القرارات المصيرية التى من شأنها تغيير شكل حياته المستقبلية.

برج الدلو اليوم اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهنى

تجنى فى بداية الأسبوع مكاسب مالية فتجنب التلاعب وكن صادقاً فيما تفعل، ودع نوعية عملك تتكلم عنك بدلاً منك.

على الصعيد العاطفى

قد تعود إلى حبيبك السابق، ومع ذلك تأخذ وقتاً للتفكير حول الرجوع مرة أخرى أم لا، وسيكون لديك ما يكفى من الوقت للعمل على التفكير فى هذا الموضوع أكثر من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحى

تستغرق وقتاً طويلاً لاكتشاف ما يناسبك ويجعل لديك أقصى قدر من الطاقة، ويبدو أن السفر منذ فترة طويلة وتناول أصناف مختلفة من الطعام يجعل الامور غير مريحة بجهازك الهضمى فكن حذرا.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة

حان الوقت لتنغمس بالمرح مع بعض الأصدقاء، وتحديدا فى المساء ومن المتوقع أن تقابل شخص أثناء الاحتفالات يدرك قدراتك.

برج الميزان اليوم اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهنى

اليوم سوف تكون قادرا على التوصل إلى حل ناجح للمشاكل المالية الخاصة بك وسوف تتخذ الخطوات الضرورية الأولى نحو تنفيذ هذا الحل، ولكن كن قادراً للسيطرة على أموالك وتأكد أن المسار الذى اخترت قد يكون صعب ولكنه هو القرار الصحيح.

الميزان على الصعيد العاطفى

إنه يوم عظيم للخروج مع الحبيب وأولئك الذين فى فئة عمرية من المراهقين يبحثون عن الحب لإحداث تغيير.

الميزان على الصعيد الصحى

تأكد من الحصول على الكثير من التمارين البدنية اليوم، وتعامل مع الأكل باعتدال، حيث من المحتمل أن يسبب ذلك عدداً من المشاكل بما فى ذلك أمراض المعدة اليوم ويجب أن تشمل تمارينك تمارين التنفس لتخفيف الضغط.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة

يتطلب من اليوم إيفاء العديد من الالتزامات، ولتحقيق هذا عليك أخذ الأمور بمرح ومتعة حتى لا تخذل الآخرين كما أن لديك قدرات إبداعية قد تساعدك على تحقيق هدفك.

برج القوس اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

برج القوس على الصعيد المهني

يوم جيد على الصعيد المهنى قد تحصل على مكافاة مالية لجهودك الملحوظة فى العمل. من المرجح ان يرشحك مديرك بالعمل إلى السفر فى مهمة عملية خارج البلاد فكن على استعداد.

على الصعيد العاطفي:

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

على الصعيد الصحي

حاول الابتعاد اليوم عن مسببات التوتر العصبى فقد ترهقك كثيراً وتخسرك الكثير من طاقتك. ابتعد عن تناول الأطعمة السريعة اليوم واستشير الطبيب عند شعورك بارتفاع الحرارة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لعائلتك عليك حق حاول تخصيص بعض الوقت للجلوس مع أسرتك وزيارة الاقارب. من المرجح ان تقضى وقت لطيف مع أحد أصدقاء أيام الدراسة اليوم فاستمتع بذلك

برج الأسد اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهنى

لا تقلق من الأوضاع المادية فقد تمر ببعض الخسائر الصغيرة وتأتى عائلتك لإنقاذك وقد تكون قادر على تغطية الخسائر فى وقت قريب جداً، وفى العمل حاول أن تكافئ موظفيك كلما سنحت الفرصة لذلك.

الأسد على الصعيد العاطفى

من الممكن أن يعبر لك صديق مقرب عن مشاعره تجاهك، وقد لا يكون لفظى ولكن من خلال إجراءات دقيقة، ومن الممكن أن تنمو علاقة رومانسية ولكن عليك بعدم التسرع.

الأسد على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لبدء شىء جديد، وهذا هو اليوم الأمثل لذلك حتى لو كان يبدو محفوفاً بالمخاطر.

توقعات علماء الأبراج للفترة المقبلة

هناك طاقة جديدة تبدأ الآن فى حياتك، فسوف تجد فجأة أنك تحقق التوازن بين الأسرة والقضايا المهنية وأصبح ذلك من السهل للغاية، وكل ما تبذله من التردد سوف يختفى، وعليك أن تكون قادر على وقف أى شعور بالتناقض.

برج الثور اليوم الاثنين 2017/7/3..  

على الصعيد المهني

يمكنك أن تشحذ مهاراتك المهنية وتدخل السباق المهنى بروح قتالية قوية وقد تحصل على فرصة لأن تحسن وضعك فى العمل وتحسن دخلك أيضًا فى الوقت نفسه، وكنت تتلقى دخل ضئيل مقارنة بالمجهود الذى تبذله.

على الصعيد العاطفي

حان الوقت لاتخاذ خطوة للوراء والنظر إلى علاقتك فى ضوء من العقل خاصة أنك كنت تتجاهل بعض المعلومات عن شريك حياتك ولكن عليك أن تدرك ان هذا لن يجعله يذهب بعيدًا.

على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم بكل ما تأكله اليوم فجهازك المناعى ليس على ما يرام ولن يتصدى كما فى الماضى لكل ما ترتكبه من أخطاء فى اختيارات الطعام، كما أن لياقتك البدنية فى حالة ضعيفة لذلك يجب أن تتوخى الحذر بشأن عاداتك الغذائية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

قوة تركيزك وإدراكك فى ذروتهم الآن وهو ما يجعلك أكثر حساسية للأشخاص من حولك ومحنتهم وهو ما سيساعدك على إصلاح أى أخطاء فى الماضى شابت علاقتك بهم.

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهني

الوقت مناسب لأولئك الذين يعملون فى المهن التى تنطوى على السفر والرحلات حيث يمكنك كسب المال الجيد هذا اليوم. يمكنك السعى لإجراء اتصالات مع سلطات عليا وتحصل على مكافأت قريبة.

على الصعيد العاطفي

اليوم جيد جدًا للقاء مع الحبيب تقضيان فيه وقتًا ممتعًا وتنغمسا فى بعض المحادثات الخفيفة والابتعاد عن الالتزام ولا تحاول الحكم على شريك حياتك فهو فى مزاج احتفالى دون التزام جدي.

على الصعيد الصحي

أنت لا تنام جيدًا منذ الأيام القليلة الماضية إذا استمر هذا الوضع قد يتحول إلى أرق مزعج ولذلك حاول أن تعالج المشكلة قبل أن تتطور وتلتزم بمواعيد صارمة للنوم والذهاب إلى الفراش وحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

من المحتمل أن تنفق الكثير من المال على أمور مثل الأثاث والملابس أو مستحضرات التجميل، ومع ذلك ستكون قادرًا على وقف الإنفاق الخاص بك لفترة قصيرة فمن المرجح أن تعطى هدايا مكلفة لشخص تحبه وهو بالتأكيد امر سيكون موضع تقدير.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

برج الجوزاء على الصعيد المهني

لديك اليوم رغبة شديدة فى الاجتهاد فى العمل وإنجاز ما لديك من أعمال بسرعة. قد تحظى بإعجاب مديرك بالعمل اليوم فاساتمر على هذا المنوال.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت اليوم واقفاً على حافة الخطر فى علاقتك العاطفية. فقد حدث خلافات كثيرة الفترة الماضية مع الشريك وهو الامر الذى يتطلب منك قرار حاسم للانتهاء من هذا الأمر. حاول تقبل آراء الشريك لتحسين الأوضاع.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حاول الحفاظ على صحتك اليوم بشدة فأنت معرض للإصابة بنزلات البرد المعدية. اعلم أن صحتك كنزك ولا تهمل بها. واظب على ممارسة الرياضة يومياً ولا تهمل ذلك حتى لا يزيد وزنك الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

أنت اليوم على موعد مع النجاع وتحقيق الأحلام. بالاجتهاد والإخلاص ستتمكن من الوصول لأعلى المراتب فى عملك. من المرجح ان تجتمع مع افراد عائلتك الكبيرة اليوم فاستمتع بذلك.

برج السرطاناليوم الاثنين 2017/7/3..  

برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تنساق خلف الطاقة السلبية التى تأخذها من بعض ضزملائك بالعمل وامضِ فى طريق تحقيقك لأهدافك المهنية. قد تحظى بإعجاب رؤسائك فى العمل اليوم.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

لديك اليوم موعد هام مع الشريك . لتعويض ما فاتكما بسبب انشغالك الفترة الماضية. احضر هدية بسيطة للشريك من اجل التعبير عن مشاعرك واستمتع بقضاء تلك اللحظات سوياً.

برج السرطان على الصعيد الصحى

قد التزمت بالنظام الصحى الذى نصحك به الطبيب ولك زاد وزنك بعض الشىء مارس المزيد من الرياضة وتجنب تناول الأطعمة السريعة وتناول العصائر الطازجة بكميات كبيرة وستلاحظ الفرق.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

قد ينصحك اليوم أحدهم حاول الاخذ بنصيحته فبها الكثير من الأمور الصحيحة. لا تجزع لما ستقابل اليوم وتحلى بالصبر وستتمكن من التغلب على تلك العقبات.

برج العقرب اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهني

لا يهم كم من العقبات توضع الآن فى مسار حياتك المهنية إلا أنك ستكون قادرًا على الإبحار من خلال هذه العقبات وتحقيق النجاح ولكن من الضرورى أن تتجنب الشعور بالثقة المفرطة تحتاج لأن تدرك أن الحظ له دور كبير فى نجاحك.

على الصعيد العاطفي

إذا كنت تعتقد انك غير جذاب كشريك رومانسى حان الوقت لأن تقوم بشيء حيال ذلك وحاول أن تتصور كيف تريد أن تبدو وأى نوع من الشريك تريد أن تكون وهذا سيساعدك على تحديد المسار الذى يجب اتباعه لتحقيق هدفك.

على الصعيد الصحي

أنت تجهد صحتك كشخص يشعل شمعة من الطرفين والآن ستبدأ أن تجنى نتائج ما فعلته وإهمالك فى صحتك. قد تبدأ تعانى من الأرق وتحتاج لإدراك أن النوم لا يقل أهمية عن النظام الغذائى المتوازن وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار أنت متردد بشأنه وممزق بين القلب والعقل فحاول أن تستمع لغرائزك وسينتهى بك الأمر لاتخاذ القرارات الصائبة. عائلتك وأحبائك يحتاجون لانتباهك فحاول أن تقضى بعض الوقت معهم.

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/7/3.. 

على الصعيد المهني

أنت بحاجة إلى كثير من التركيز فى الناحية المالية فى الفترة القادمة، وعليك أن تتخلى عن كثير من الأشياء الترفيهية التى تنفق عليها قدر كبير من نقودك.

على الصعيد العاطفي

لا تعتمد على أرائك المباشرة فى الأشخاص ودع المواقف تثبت لك معادنهم جيدًا حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر طيبة.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى متابعة قياس ضغط الدم بعد فترة الاضطراب التى عانيت منها فى الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش حالة من النضج فى التفكير ومحاولة البحث عن ذاته من خلال إثبات كفاءته المهنية وسعيه نحو الوصول إلى مناصب هامة فى العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً