اعلان

أليكس تشامبرلين يرفض تجديد تعاقده مع ارسنال وليفربول وجهته المقبلة

كتب : كمال حسن

رفض أليكس أوكسلايد تشامبرلين، لاعب أرسنال تمديد عقده مع الجانرز، الذي ينتهي عام 2018، مفضلًا الانتقال لصفوف ليفربول.

وذكرت "إكسبريس أن أرسنال قدّم للاعب عرضًا للتمديد وطلب منه قبوله أو رفضه دون أي مفاوضات، إلا أن تشامبرلين رفض التجديد ويرغب في الرحيل واللعب لصالح الريدز.

وكان ليفربول قد عرض ضم اللاعب مقابل 40 مليون إسترليني وراتب أسبوعي 100 ألف إسترليني لإقناع تشامبرلين بارتداء قميص الريدز الموسم المقبل بعدما نجح في ضم المصري محمد صلاح من روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو.

وانضم تشامبرلين لصفوف أرسنال عام 2011 قادمًا من ساوثهامبتون بصفقة بلغت 12 مليون جنيه إسترليني ولعب 194 مباراة مع الجانرز مسجلًا 20 هدفًا وصانعًا لـ 32 أخرى.

وحقق تشامبرلين ثلاث بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي مع الجانرز آخرها الموسم الحالي أمام تشيلسي، كما فاز بالدرع الخيرية مرتين.

من ناحية اخرى رفض الألماني يورجن كلوب، رحيل دانيل ستاريدج عن صفوف الريدز في هذا الصيف رغم اهتمام وست هام يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

كلوب يرفض بيع ستاريدج نظرا لعدم إمكانية التعاقد مع بديل بسعر مناسب، مشيرة إلى أن الإصابات التي طاردت مهاجم الريدز قللت من قيمته السوقية لذلك لن يرحل عن "أنفيلد" بثمن كبير.

مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ستمنح فرصة لجميع اللاعبين تنفيذا لأسلوب المداورة، لكن ستاريدج يرغب في زيادة عدد دقائق اللعب ليكون جاهزا لتمثيل منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018 بروسيا.

أن ستارديدج سيكون متواجدا مع الريدز خلال الفترة التحضرية كما سافر معهم إلى أستراليا الشهر الماضي.

ويعاني ستاريدج من قلة المشاركات خلال الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات، حيث لم يشارك أساسيا في البريمييرليج سوى 7 مباريات فقط ليصبح الخيار الثالث لكلوب بعد روبرتو فيرمينو وديفوك أورجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً