اعلان

انتحار شاب بالمنيا شنقًا بسبب ضائقة مالية

انتحر شاب في عقده الثالث من عمره، بمدينة المنيا، شنقًا بحبل غسيل داخل غرفته، بعد أن فشل في الانتحار الكيميائي؛ وذلك علي خلفية مروره بضائقة مالية.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من العميد أحمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا، يتضمن قيام شاب بمحاولة الانتحار بحبل غسيل حول عنقه داخل غرفته بمدينة المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، تبين قيام "إسلام م ف" 27 سنة، بمحاولة الانتحار، داخل غرفته بمدينة المنيا، مستخدمًا حبل غسيل حول عنقه وعلى الفور تم نقله إلى عناية التخدير بمستشفى المنيا الجامعي، لمحاولة انقاذه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وباستدعاء الطبيب الشرعي الدكتور هاني اسحق شحاتة مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، تبين وجود آثار الحبل الحابك حول الرقبة وعدم وجود آثار مقاومة ووجود آثار التيبس الرمي حتى الزراعين، وبدراسة تذكرة الدخول إلى المستشفى تبين ارتفاع وظائف الكلى وعدد كرات الدم البيضاء واسفكسيا الشنق وغيبوبة كاملة عميقة من الدرجة الثالثة وفشل في التنفس، مما يدل على أن المذكور حاول الانتحار الكيميائي أولا ثم لجأ إلى الانتحار شنقًا لإنهاء حياته؛ لذا فالواقعة انتحار وليست تعدي ولا توجد شبهة جنائية.

وبسؤال شقيقة المتوفي أفادت بالعثور على جثة شقيقها منتحرا داخل غرفته، وقامت على الفور بإبلاغ الشرطة؛ وذلك على خلفية تعرضه لضائقة مالية.

تم إيداع جثة المتوفي بمشرحة مستشفى المنيا الجامعي، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً