اعلان

المشرف على مشروع تحدي القراءة العربي: طلاب الأزهر أذهلوا الدنيا بعلمهم وأدبهم

هنَّأ الأستاذ محمد نبهان، المشرف على مشروع "تحدي القراءة العربي" بجمهورية مصر العربية، طلاب الأزهر الشريف الحاصلين على المراكز العشرة الأولى بهذا المشروع الضخم، كما تقدم بالشكر إلى الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على هذا المستوى الرائع لطلاب الأزهر.

وأضاف "نبهان": ولا عجب من ذلك فالأزهر منارة العمل الوسطي وهو أكبر الهيئات العلمية الإسلامية الكبرى في العالم التي تقوم على حفظ التراث الإسلامي ودراسته ونشره، وحمل أمانة تلك الرسالة إلى كل شعوب العالم، وإظهار حقيقة الإسلام ودوره البنَّاء فى حفظ وتقدم البشرية ورقي الحضارة وهولاء الطلاب هم أدواته المستقبلية في نقل هذا التراث إلى الدنيا كلها.

وأكد نبهان: ما أجمل أن يرى الطلبة والطالبات ثمرة عملهم تحصد أمام أعينهم في حفل كريم يحضره قادة وقيادات من البلدين الشقيقين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

مضيفًا للعالم الثاني على التوالي يحقق المشروع نجاحًا باهرًا بفضل الجهود المخلصة لكل القائمين عليه من البلدين، وبالرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لهذا المشروع الضخم.

يذكر أن منطقة بني سويف الأزهرية فازت بجائزة أفضل مشرف على مستوى الأزهر وتسلمها رئيس المنطقة الأزهرية، كما فازت منطقة القاهرة الأزهرية بالمركز الأول ومثَّلها الطالب شريف سيد مصطفي الطالب بالصف الثاني الثانوي.

واختتم المشرف على مشروع "تحدي القراءة العربي" بالقاهرة حديثه قائلًا: أدعو كل الطلاب والطالبات إلى الجد والاجتهاد والقراءة والصبر حتى يتحقق للإنسان ما يريده.فما من نجاح إلا ويحتاج إلى صبر والصبر مثل اسمه مر مذاقته، لكن عواقبه أحلى من العسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة