اعلان

استصلاح الأراضي بالبحيرة يناقش تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة

شددت المهندسة، نادية عبده محافظ البحيرة، على إستمرار تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة ومنع تكرار حالات التعدى عليها مع تغليظ العقوبات على المتعدين فى حالة التكرار، كما وجهت بضرورة الإسراع فى إجراءات تقنين وضع اليد للمواطنين الراغبين فى تقنين أوضاعهم طبقا للقانون 148 لسنة 2006 والقرارات الوزارية الصادرة فى هذا الشأن.

جاء ذلك خلال رئاستها اجتماع صندوق استصلاح الأراضي بحضور اللواء مجدى عناني السكرتير العام، واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد، وصلاح مسعود رئيس مدينة وادى النطرون ووكلاء وزارتي الزراعة والري ومسئولي الشئون القانونية والأملاك بالمحافظة.

تم خلال الاجتماع مناقشة المشاكل الخاصة بواضعي اليد على أملاك الدولة، سواء كانت أراضى مباني أو زوائد تنظيم أو أراضي زراعة، وكذا الاجراءات الخاصة بتقنين أوضاعهم حيث تم فتح باب تلقي طلبات تقنين وضع اليد لمدة شهرين اعتبارَا من 15 يونيو حتى 14 أغسطس، وذلك بالوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة