اعلان

قائمة أهم 10 أماكن سياحية الجديدة في 2017

ستكون هذه السنة مذهلة لمجال السياحة، ولهذا سوف تفتتح سنة 2017 معالم سياحية كثيرة وكبيرة، ومهمة في البلاد ومن كثرة هذه المعالم لن تستطيع الاختيار بسهولة.

والأن سوف نعرض عليكم أهم الأماكن السياحية التي سوف تفتتح في عام 2017

1- بلدة هفولسفولور في أيسلندا سوف تفتتح في ربيع 2017 مركز الحمم البركانية

في أيسلندا يوجد الكثير من البراكين و الزلازل ورحلات جول فيرن تؤدي الي مركز الأرض لهذا السبب سوف يفتتحون المركز لكي يوضحوا ويجيبوا علي كل الأسئلة لتلك الظواهر الطبيعية، والمركز يوجد به محاكاة للزلازل و منصة عرض في كاتلا و هيكلا تطل علي البراكين.

2- في باريس و مراكش افتتاح متاحف ايف سان لوران في سبتمبر 2017

تكريما للمصمم الراحل ايف سان لوران سوف يفتتحون متحفين واحد في باريس في مكان عمله و الأخر في مراكش بجانب حديقة مارجوريل، والمتحفين يحتويان علي تصاميم من المصمم الراحل ايف سان لوران، وايضا بجانب كل متحف سوف يوجد مقهي و مكتبة ومعارض كثيرة.

3- إفتتاح الحديقة الوطنية أكاجيرا في رواندا

انها حديقة وطنية في رواندا تتصدر العناوين الرئيسية في المجلات والصحف في سنة 2017، وهذه الحديقة سوف تكون موطن للحيوانات المفترسة فقط.

4- في جزر الكنغر بأسترليا ممر Ki البري

الممر ki يأخذ الزوار جولة حول الغابات، والبحيرات،و ينابيع المياه، والشواطئ في الجزيرة الأستوائية الجنوبية، ولقد فتحوا الجزء الأول من المرر في السنة الماضية، والجزء الثاني في هذه السنة.

5- إفتتاح لمتحف الكتاب الأمريكيين في شيكاغو في ربيع 2017

هذا المتحف يلقي نظرة علي الادب في أمريكا، ويوجد في المتحف ايضا مؤلفات الكتاب الأمريكيين الكبار، والأدوات التي كانوا يستخدموها في الكتابة ويوجد وثائق مهمة توضح مدي أهمية ثقافة البلاد.

6- إبحار كروز في العالم كله في ديسمبر 2017

ان السفن السياحية تأخذ الزوار الي البحر المتوسط ومحيطات اخري لكن هذه السنة هناك سفينة سوف تلف العالم كله وهذه الرحلة سوف تستغرق 141 يوم، وسوف تنطلق من ميامي حتى تصل الي لندن، والسفينة سوف ترسي في ستة وستون دولة مختلفة مثل: كوبا و هونج كونج و مومباي و بورا بورا و مالطا.

7- إنطلاق قطار بلمند أنديز اكسبلورر في بيرو، في مايو سنة 2017

في شهر مايو القادم انطلاق أول قطار نوم في أمريكا الجنوبية في رحلة عبر واحد من اعلي خطوط السكك الحديدية علي الأرض في وسط جبال الألب في مدينة بيرو، و الرحلة تقدم وجهات نظر رائعة علي الجزر العائمة من بحيرة كوزكو وتيتيكاكا وبوابة لماتشو بيتشو، والطعام مأكولات محلية لذيذة.

8- إفتتاح بينكي ايكو ونادي الشاطئ في الجزيرة روتنيست في أستراليا الغربية في صيف 2017

بينكي ايكو تفتتح الخيم البيئية في محميات طبيعية يوجد بها الحياة البرية والشواطي الرائعة في جزيرة روتنيست التي توجد علي بعد 30 دقيقة من بيرث عن طريق العبارة، هذا المشروع يحتوي علي 10 خيم بأسعار معقولة و الغرفة مكونة من غرفتي نوم، و هذه الجزيرة خالية من السيارات و ايضا تحتوي علي 63 شاطئ رملي أبيض، واحلي الاماكن للغطس في العالم والتي تحتوي علي الحيتان و دلافين.

9- في وشنتشن بالصين افتتاح جمعية التصميم

سوف ترحب الصين من منطقة شنتشن بالمحور الثقافي الجديد، وايضا بالتعاون مع المتحف V&A في لندن، سوف تركز الجمعية علي التصميم الدولي أثناء القرن 20، 21، وأيضا تنظيم معارض للمصممين المعاصرين الكبار.

10- في فيلادلفيا افتتاح لمتحف الثورة االأميركية في أبريل سنة 2017

في الأونة الأخيرة اهتم العالم بالسياسة الأمريكية، وافتتاح المتحف للثورة الأمريكية مناسب بسبب هذه الفترة المضطربة في البلاد، و يوجد في المتحف اشياء تاريخية كثيرة، وقطع أثرية، وايضا معارض مؤقتة، وايضا الخيم الفعلية لجورج واشنطن الجنرال الذي كان له مقر رئيسي اثناء الحروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً