اعلان

9 مشاهد تلخص عقوبات "حسام غالي" فى المستطيل الأخضر

تعرض حسام غالي كابتن الفريق الأول بنادي الأهلى، إلى عقوبات عديدة فى مسيرتة داخل المستطيل الأخضر، من حيث الاشتباك خارج الملعب أو خارج الملعب، حتى وصل الأمر بالاشتباك مع جمهور الفريق في التدريب والاعتداء عليهم لفظيًا، مما جعل الأمور تخرج عن السيطرة، واشتعال الشماريخ، داخل النادي الأهلي في ملعب التدريب بمدينة نصر.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز العقوبات التي تعرض لها حسام غالي فى المستطيل الأخضر.

1- توتنهام الإنجليزي

بدأ حسام غالي تاريخه من الغرامات مع فريق توتنهام الإنجليزي عندما رفض قرار مدربه مارتن يول باستبداله في أحد المباريات، وتعرض للا ستغناء من قبل النادي في نهاية الموسم لسوء سلوكه.

2- جاريدو

نشبت مشادة بين حسام غالي مع مدرب الأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو، عندما قام باستبداله في أحد المباريات، واعترض عليه بطريقة غير لائقة ما أدى إلى تغريمه من إدارة النادي الأهلي.

3- علي ماهر

دخل حسام غالي في مشاجرة مع المدرب المساعد للأهلي علي ماهر في إحدى تدريبات الفريق، وقامت إدارة النادي الأهلي بتغريمه ماليًا.

4- حسام عاشور

نشب مشادة بين حسام غالي مع حسام عاشور أثناء مباراة الأهلي مع اتحاد الشرطة في الموسم الحالي، كما أكمل غالي الاشتباك مع عاشور في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، وتم توقيع عقوبة مادية على اللاعبين.

5- جوزيه

أثار حسام غالي أزمة مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أثناء تدريبه للأهلي، ورفض الإنصياع لتعليمات والتدريب مع مجموعة اللاعبين الأساسيين ودخل معه في مشادة عنيفة، وقرر المدير الفني إيقاف اللاعب.

6- أسامة نيبه

نشب مشادة بين حسام غالي وأسامة نبيه مدرب المنتخب أثناء نزوله في مباراة نيجيريا، وأدى إلى استبعاده من المنتخب حتى الآن.

7- شارة القيادة

رفض حسام غالي ارتداء شارة قيادة فريق الأهلي بعد نزوله بديلًا في مباراة المصري.

8- حسين السيد

دخل حسام غالي في مشادة مع حسين السيد في مران الأهلي، وقامت إدارة الأهلي بتغريمه 250 ألف جنيه.

9- أحمد فتحي

وكان حادث غالى مع نجم الاهلى والمنتخب أحمد فتحي ليس بالأمر الجديد ولكنه أصبح خبرًا غريبا عندما نجد أن بعد هذه الأحداث قامت الإدارة الحمراء بتجديد عقد اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها