اعلان

توقعات علماء الفلك لبرجك اليوم الأربعاء 2017/7/4 في الحب والصحة والعمل

كتب :

"باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الجدى اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

إذا كنت ستخوض امتحانا تنافسيا، سوف تحصل على نتائج إيجابية اليوم، كما أنك فى طريقك للحصول على ترقية ولكن عليك استغلال تلك الجهود اليوم أكثر من أى يوم.

على الصعيد العاطفى

أصبحت الحدود الصحية ضرورية فى العلاقة الخاصة بك، ولكنك قد تجد صعوبة فى ترسيمها مع من تحب فتحتاج إلى الجلوس مع شريك الحياة والحديث عن مختلف أبعاد العلاقة الخاصة بك فما كنت تشعر بعد الارتياح تجاهه اليوم تظنه مثالى وهذا يجعل شريك حياتك أكثر تقبلاً لأفكارك.

على الصعيد الصحى

يجب الحفاظ على موقف صارم تجاه ما كنت تستهلك وما يجب أن لا تستهلك فعليك أن تكون قادر على اتخاذ الراحة الكافية.

توقعات علماء الأبراج

لديك قدرة كبيرة على سحر الجميع اليوم ، فتذهب لإقناع من حولك، وسوف تكسب إعجابهم وعليك الاستفادة من هذه الفترة فى تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد وهذا سيفتح لك فرص جديدة.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأدائك كما أنك قد تحصل على ترقية.

على الصعيد العاطفى

سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

على الصعيد الصحى

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.

توقعات علماء الأبراج الفترة المقبلة

عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية.

برج الحوت اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

على الصعيد العاطفى

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دوراً حاسماً فى حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.

على الصعيد الصحى

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الأبراج

ستكون هناك أحداث غير مبررة فى حياتك هذا الوقت، فأنت ذاهب للقاء شخص من الجنس الآخر حيث تتدفق المشاعر بسهولة منك إلى كل من تلتقى به فى هذا الوقت، وعليك العمل جنباً إلى جنب مع الناس سواء فى مكان العمل أو المنزل.

برج الدلو اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

قد يكون هناك اختلاف فى الرأى اليوم فى المكتب، قد تحدث مع زميل له، ومرؤوسك أو مع رئيسك فى العمل، بغض النظر مع من يحدث ذلك، والإجهاد سوف يؤثر على صحتك، لذلك، تحتاج إلى الاحتفاظ بهدوء اليوم وتجنب كل المواجهات المحتملة، سوف تكون قادرة على الحد بشكل كبير من مستوى التوتر إذا كنت بدءت اليوم مع بعض الأنشطة اختبار بدنيا مثل الجري.

على الصعيد العاطفى

اليوم هو الأنسب إلى البدايات الجديدة على جميع الجبهات، وتستطيع أن تجدد التعهد لتحب شريك حياتك، أو أنك قد تلتقى شخصا يحاول الدخول فى مرحلة جديدة فى حياتك.

على الصعيد الصحى

يجب أن تعيد النظر فى النظام الغذائى الخاص بك حتى يتضمن وجبات صحية، بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، حاول معالجة العلاقات الشخصية الخاصة بك فى وقت لاحق لأنها تعيقك، بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمى، حاول أن تقلل التفكير فى الأمور الكثيرة .

توقعات علماء الفلك

مزاج لطيف اليوم للقيام ببعض الأعمال ،ليس هناك شىء يستطيع أن يزعجك، فى الواقع يمكن أن تنشأ مشكلة فى مكان عملك حيث ستتمكن من تأثير عليها بهدوء، يمكنك أيضا أن تبدأ فى بعض المشاريع لتطوير منزلك أو عملك من أجل تهدئة التوترات فى منزلك.

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/7/5

على الصعيد المهني

أوضاعك جميعها جيدة إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير.

على الصعيد العاطفي

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

على الصعيد الصحي

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارية، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب.

برج الأسد اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهني

لديك اليوم فرصة كبيرة لتحظى بإعجاب مديرك بالعمل فقد بذلت الكثير من الجهد فى العمل الفترة الماضية وجاء الوقت لتجنى ثمار نجاحك. حاول الاستمرار على هذا المنوال ومن المرجح ان تحصل على مكافأة مالية قريباً.

على الصعيد العاطفي

لا تسمح لأحد اليوم ان يتدخل بينك وبين شريك حياتك. فقد تتعرضا اليوم لبعض الخلافات ولكن لا تجعل ذلك يؤثر على علاقتك بالشريك يمكنك احتواء تلك الخلافات بالمناقشة وسماع رأى الشريك.

على الصعيد الصحي

لديك شعور كبير بالرضا اليوم عما احرزته من تقدم فى اهتمام بحالتك الصحية وبلياقتك البدنية. حاول الحفاظ على هذا المستوى وتناول المزيد من العصائر الطازجة والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

أنت فى انتظار هدية ثمينة من شخص مجهول اليوم، اليوم لديك فرصة كبيرة لإحراز عدة نجاحات على اصعدة مختلفة فاستثمر ذلك. حاول تخصيص وقت اليوم للجلوس مع عائلتك فقد انشغلت عنهم الفترة الماضية كثيراً.

برج الحمل الأربعاء اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهني

قد تحدث بعض التغييرات فى عملك اليوم ولكنك ستتحفظ بمكانك داخل المؤسسة ولكن احذر من وشاية بعض المقربين لك فى العمل.

على الصعيد العاطفي

الشريك يحتاج لك بجانبه الفترة القادمة حاول التعبير عما تشعر به من احاسيس للشريك فإنك قد انشغلت عنه كثيراً الفترة الماضية. احذر تأثير الخلافات على علاقتكما وحاول التعامل مع الأمور بحكمة وثبات.

على الصعيد الصحي

لا تتناول أدوية دون الحاجة إليها اليوم. فيعتبر ذلك من الأمور الخطيرة للغاية. إذا شعرت بالإجهاد اليوم لا تنتظر واستشير الطبيب على الفور. قد تذهب اليوم للتأمل والاستجمام فى إحدى الأماكن المطلة على البحر.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

عليك اليوم ادراك خطورة قراراتك الشخصية، فإنها ليست بالأمر اليسير. قد ينصحك احدهم اليوم ببعض النصائح خذ منها ما يفيدك ولا تنتبه لما يقوم من أفكار هدامة.

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويل فى هذا المجال ستجنى ثمارها الآن.

على الصعيد العاطفي

اليوم سوف تبدأ فى فهم شريك حياتك، فأنت كثير ما تسىء الظن به، وعلاقتك به ستبدأ فى تطورها وتحسنها، فأنت شخص محظوظ فى حياتك العاطفية، ولكن أنت من عليك تطوير هذه العلاقة، فأنت تستمتع بشريك حقاً مخلص ولن تجده كثيراً.

على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك إبزال بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام، بلإضافة إلى انك شخص لا تجد صعوبة فى العودة إلى لياقتك، فأنت تسترجع قوتك بشكل سريع.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

من المحتمل أن تستكمل اليوم مشروعاتك التى أجلتها الفترة الماضية، من الممكن أن تظهر بعض العقبات فى طريقك، ولكن احرص حتى لا تجعلك تنحرف عن الطريق الصحيح.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهني

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شيء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، واذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك، فلن تكون خسائر اثر من التاثير السلبى على عقلك وسلامك الداخلى.

على الصعيد الصحي

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تسترجع لياقتك فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

اليوم قدرتك على التفكير منطقياً ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بإنعدام الأمن، فحاول ان تقوم بعملية استرخاء وبذل بعض من الجهد ومساعدة نفسك للخروج من هذه الحالة السيئة، فكل شىء سيصبح على ما يرام.

برج السرطان اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

أنت تسير فى الاتجاه الصائب، فحاول المواصلة فى طريقك لتحصل على ما تريد من نجاح وتقدم فى حياتك المهنية والمادية، فأنت شخص طموح وبحاجة إلى تنظيم وقتك لتتمكن من تحقيق النجاح بسهولة.

على الصعيد العاطفى

اليوم سوف تبدأ فى فهم شريك حياتك، فأنت كثير ما تسيء الظن به، وعلاقتك به ستبدأ فى تطورها وتحسنها، فأنت شخص محظوظ فى حياتك العاطفية، ولكن أنت من عليك تطوير هذه العلاقة، فأنت تستمتع بشريك حقاً مخلص ولن تجده كثيراً.

على الصعيد الصحى

ابتعد اليوم عن الأدوية التى قد تسبب لك حساسية جلدية أو صدرية إذا شعرت بالإجهاد سارع باستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

برج العقرب اليوم الأربعاء 2017/7/5..

الصعيد المهنى

لديك اليوم رغبة شديدة فى تحقيق أحلامك واللحاق بما فاتك من أهداف. اجتهد واخلص فى العمل وستتمكن من تحقيق الكثير من أهدافك فى وقت قصير.

الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية اليوم غير مستقرة قد أصابك بعض التوتر ودخلت الخلافات بينك وبين الشريك. الشريك يريد منك المزيد من الاهتمام الفترة القادمة فحاول التقرب له بالاهتمام والتعبير عن المشاعر الرقيقة والهدايا البسيطة.

الصعيد الصحى

تحتاج لقسط من الراحة فقد أُجهدت كثيرا فى عملك الفترة الماضية. حاول أخذ إجازة واذهب غلى إحدى الأماكن المطلة على البحر من اجل الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

لديك اليوم فرصة جيدة لتعويض ما فاتك مع الأسرة. قد تذهب بصحبة أسرتك فى نزهة إلى إحدى الحدائق. استمتع بوقتك معهم وزر أقاربك. قد تسمع اليوم خبراً أملت فى سماعه منذ فترة طويلة.

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/7/5..

على الصعيد المهنى

اليوم هو وقت التركيز على مواهبك،فلا تقلق بشأن نقاط الضعفك، لأن هذا هو عصر انتصار بالنسبة لك، كن صارما وحاسما مع استراتيجية عملك، ولا بد أن تكون دقيقا للغاية فى كلامك، قد تتلقى ثروة غير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو من استثماراتك الماضية.

على الصعيد العاطفي

قمت مؤخرا بالدخول مع شخص ما فى علاقة رومانسية، أنت تعرف هذا الشخص من فترة لكن أنت الآن فى ذهول من معرفة الجانب الآخر من شخصيته، كما أنه سيقول إنه فشل فى فهم طموحاتك.

على الصعيد الصحي

قد تعانى من مشاكل المتعلقة بعسر الهضم اليوم، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى الخاص بك ولكن القلق والتوتر هو السبب، ولا بد أن تتبع التمارين العقلية وأساليب التخلص من التوتر وبدلا من تغيير النظامك الغذائى، بالإضافة إلى تمارين التنفس يمكن أن يكون من مساعدة خاصة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

ربما ستطلب المساعدة من شريك حياتك للخروج من وضع ما، هذا هو الوقت لبعض الاتصالات الحميمية، وستحصل على مكاسب مالية أكثر مما تتوقع ، ولكن خذ حذرك من كلماتك أن تؤذى أحد أفراد أسرته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين