اعلان

ألكانتارا بايرن ميونخ لايقل عن الريال وبرشلونة

حقق ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، إلا أن ألكانتارا، لاعب الوسط الأسباني يرى أن بايرن ميونخ في نفس مستوى الفريق الأسباني.

وأكد الأسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، سياسة ناديه في الانتقالات الصيفية، مشيرًا لأن ناديه في نفس مستوى برشلونة وريال مدريد.

قام بايرن ميونخ بخمس صفقات حتى الآن، كان أربع منها بعمر أقل من 22 عام، وهم سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، كورنتين توليسو ونيوكلاس سولي، إلى جانب التعاقد مع سباستيان رودي صاحب الـ27 عام.

وقال ألكانتارا في تصريحات صحفية: "قارن بيننا وبين برشلونة وريال مدريد، لدينا لاعبين من الطراز الأول مثلهم، لا يوجد فارق، نحن في نفس المستوى".

وأضاف اللاعب الأسباني "في غرفة خلع الملابس، لا نتحدث عن نجوم الطراز الاول بل عن روح الفريق الواحد، لقد أُعجبت بقدرات رودي وسولي أثناء مبارياتنا أمام هوفينهايم، وكذلك جنابري، التعاقد معهم كان أمرًا رائعًا".

يحاول بايرن ميونخ العودة على الساحة الأوروبية من جديد بعد غياب أربع سنوات عن التتويج، مع تواجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الخبير في البطولات الأوروبية.

واستطرد ألكانتارا "لا ينبغي أن ننفق الكثير من الأموال للتعاقد مع اللاعبين، يوجد العديد من اللاعبين الموهبين في العالم ويحتاجون لم يكتشفهم فقط".

اختتم ألكانتارا تصريحاته قائلا: "الأمر الذي يعجبني في أندية أسبانيا هو العمل الجدي بشكل كبير في التعاقدات والعين الخبيرة التي تبحث عن المواهب".

يُذكر أن بايرن ميونخ قد نجح سريعًا في تعويض اعتزال تشيابي ألونسو، وينقصه الآن تعويض المُعتزل الآخر فليب لام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر