اعلان

مدير أمن جنوب سيناء يتحدث لـ"أهل مصر" عن الوضع الأمني بالمحافظة: تعليمات بالحذر في الأيام المقبلة.. ومصلحة الوطن فوق أي اعتبار

قال اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، إنه شدد على رجال الأمن، ضرورة التعامل بكل حزم وقوة مع الخارجين عن القانون، واتخاذ الحيطة والحذر في الأيام المقبلة.

وأكد طايل في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تعليماته دائما لرجال الشرطة في جنوب سيناء، أننا نمثل جزء أكبر من الوطن وحماية وسلامة جنوب سيناء هى حماية وسلامة مصر كلها، لأن العالم ينظر إلى جنوب سيناء لوجود شرم الشيخ بها وهنا نضع نصب أعيننا أن حدوث أي مكروه في جنوب سيناء يمس مصر كلها عالميًا، مطالبًا بتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والسائحين مهما كلفنا ذلك من تضحيات مع ضرورة حسن معاملة المواطنين والابتسامة أثناء التعامل مع المواطنين.

وشدد طايل على ضرورة الانضباط أثناء الخدمة وعدم الانشغال بأي أشياء أخرى ووضع مصلحة الوطن والمواطن فوق أي اعتبار.

وقال طايل إن حسن معاملة المواطنين الشرفاء واجب علينا وتعليماتى للجميع بحسن استقبال المواطنين والسائحين والزائرين لجنوب سيناء بداية من نفق الشهيد أحمد حمدى حتى منفذ طابا.

وأوضح طايل أن مديرية أمن جنوب سيناء استطاعت في الفترة الأخيرة ضبط مجموعة كبيرة من الهاربين من السجون في أحداث 25 يناير، وكشفت تفاصيل العديد من الجرائم كان آخرها مقتل الطفلة نرمين بطور سيناء خلال 72 ساعة من ارتكاب الواقعة في شهر رمضان، والكشف عن مقتل صاحب شركة السياحة وزوجته بشرم الشيخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)