اعلان

القبض على المتهم بقتل معاون مباحث ملوي وبحيازته سلاح الجريمة

تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي بقتل معاون مباحث ملوى وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الحادث.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مصرعه، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد أحمد موسى مأمور مركز ملوى، باستشهاد النقيب عمرو إبراهيم محمد، 26 سنة، معاون بمركز شرطة ملوي، وذلك إثر مطاردة أمنية مع تجار مخدرات في منطقة تونة الجبل بملوي.

وأكدت التقارير الطبية بمستشفي ملوي العام أن الضابط دخل للمستشفى مصاب بطلق ناري فتحة دخول وخروج من الجانب الأيمن بجسده وخرجت من الجانب الأيسر، وتوفي بعد دخوله بنحو دقيقة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد منتصر عويضة والعميد علاء الجاحر والمقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المحافظة، توصل إلى إلقاء القبض على المتهم الرئيسي بارتكاب الحادث ويدعى عبد الباسط مهدي 40 سنة فلاح ومقيم عرب أبوكريم بمركز ديروط، بحيازته السلاح المستخدم في الحادث طبنجه 9 مللي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان معاون مباحث مركز ملوي والذي خرج على رأس مأمورية لضبط 3 متهمين يتاجرون بالأقراص المخدرة بمنطقة تونة الجبل كانوا يستقلون دراجة نارية وفور رؤيتهم للمأمورية أطلق أحدهم الرصاص الحي على معاون المباحث فاستشهد في الحال، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم ويدعى محمد مبروك مقيم بمركز ديروط محافظة أسيوط وبحوزته 300 قرص مخدر من عقار الترامادول، وبعد عمليات أمنية موسعة وتعقب الجناة وسط الأراضي الصحراوية تمكنت من القبض على المتهم الرئيسي بالحادث وجار ضبط معاونه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً