اعلان

‏"أهل مصر" ترصد سلع ومنتجات "صنع في مصر" (صور وفيديو)

فتح معرض صنع فى مصر أبوابه اليوم، بمشاركة أكثر من 250 شركة مفروشات وأجهزة منزلية، كنوع من أنواع تشجيع الصناعة المصرية، بحضور عدد من السفراء المصريين والأجانب، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويستمر حتى التاسع من يوليو الجارى.

ويهدف المعرض إلى تعزيز الصناعة المصرية، لأنه يحتوى على المنتجات المصرية فقط وبخصومات تصل إلى 50% للشعب المصرى، ويهدف أيضًا إلى إتاحة الفرصة أمام المصنعين المصريين لعرض منتجاتهم لفئة أكبر من المستهلكين، بالإضافة إلى تشجيع عدد أكبر من زائري المعرض على الشراء ومواجهة الغلاء وذلك عن طريق تقديم عدد من العروض داخل المعرض، ويعد ملتقي دولي للصناعة المصرية.

ومن أهم القطاعات المشاركة في المعرض قطاعات وزارة الإنتاج الحربي وقطاع مشروعات الخدمة الوطنية وقطاع الأﺛﺎث وﻣﻔﺮوﺷﺎت – وﻣﺴﺘﻠﺰﻣﺎت ﺑﻨﺎء وﻣﺎﻛﻴﻨﺎت ومعدات – أدوت ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ وﻣﺴﺘﻠﺰﻣﺎت إﺿﺎءة أدوات ﻣﻨﺰﻟﻴﺔ وأﺟﻬﺰة ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ ملابس ﺟﺎﻫﺰة وأحذية وجلود – منتجات بتروكيماوية وﻣﻨﺘﺠﺎت ﺑﻼﺳﺘﻴﻜﻴﺔ.

قامت "أهل مصر"، برصد السلع والمنتجات داخل المعرض، حيث شهد المعرض إقبال متوسط في أول يوم وأوضح لنا الشركات والتجار إنطباعهم عن أول يوم بالمعرض.

وقال أحد تجار الأدوات المنزلية، أن مشاركتة بالمعرض فعاله إلي حد ما، مضيفًا أن الإقبال متوسط على المعرض وأن شركته حققت أرباح شبة متوسطة على مدار اليوم الأول.

وأضاف أحد تجار القماش أن مشاركتة في المعرض لها أثر إيجابي علي عرض منتجاته، مؤكدًا أن المعرض يقوم بترويج المنتجا لأكثر عدد من المواطنين والشركات.

وقال محمد أحمد "مواطن"، أن المعرض يحتوي علي معظم السلع والمنتجات وأن مصر تمتلك خبرات كثيرة في صنع المنتجات والمواد المنزلية والغذائية.

وقال محمود عبدالغني "مواطن"، أن المعرض يحتوي علي معظم المنتجات وأن الأسعار مخفضة للمواطن بشكل معقول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين