اعلان
اعلان

"عاشور" يفتتح نادي المحامين بطلخا عقب تطويره (صور)

افتتح سامح عاشور نقيب المحامين، اليوم الأربعاء، نادي محامين الدقهلية بطلخا، عقب تطويره.

وتضمنت عمليات التطوير قاعتي أفراح، وقاعة النشاط الاجتماعي، ومطعم النادي، ومنطقة الأطفال، إضافة للتراس المتواجد على النيل.

حضر حفل الافتتاح خالد أبو كريشة الأمين العام، ويحيى التوني أمين الصندوق، ومجدي سخى وأحمد بسيوني وكيلي النقابة، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، وأدهم العشماوي، وعبد الجواد أحمد، وماجد حنا، وماجد عبد اللطيف، ومصطفى البنان، وصلاح سليمان، وأشرف حنتيره، ومحمد عريضة، وصلاح مقلد، وعادل عفيفي ومجلسي شمال وجنوب الدقهلية، برئاسة النقيبين محب مكاوي، ومحمد الغمري، إضافة للمحامي أحمد الشرقاوي عضو البرلمان عن المنصورة.

يذكر أن «عاشور» وقع 15 إبريل الماضي، عقد إدارة وتشغيل نادي محامين المنصورة بطلخا، مع شركة راسكو لإدارة المطاعم والفنادق، بحضور عضو النقابة العامة عن محكمة المنصورة محمد عريضة، ومجلس نقابة محامين المنصورة الفرعية برئاسة النقيب محمد الغمري.

وصرح «عريضة» بأن العقد هو عقد إدارة وتشغيل وليس عقد انتفاع أو إيجار، مما يجعله لا يخضع لقانون المناقصات والمزايدات، مشيرا إلى أن مدة التعاقد من 152017 إلى 3092019.

وأضاف: «تحصل النقابة على نسبة 65 % من دخل النادي، فيما يحصل الطرف الثاني على 35 % نظير الإدارة والتشغيل والتزامه بتطوير النادي الاجتماعي والقاعات بمبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان