اعلان

ننشر تفاصيل زيارة "رونالدينهو" للقاهرة (فيديو وصور)

وصل مساء أمس الثلاثاء النجم البرازيلي "رونالدينهو" لاعب كرة القدم، على متن الطائرة القادمة من برشلونة إلى مطار القاهرة الدولي، في زيارة لمصر تستغرق 3 أيام، يدشن خلالها مؤسسته العلاجية Ronaldinho foundation لمكافحة فيروس سي بالتعاون مع شركة برايم فارما المصرية.

ووفقا لبروتوكول موقع بين الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة فارما في نوفمبر الماضي بحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني، يشارك النجم البرازيلي في حملة عالم خالي من فيروس سي، التي تهدف إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا، من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضى فيروس سي حول العالم، وهي الحملة التي شارك فيها مجموعة من كبار النجوم والمشاهير الدوليين من بينهم النجم العالمي ميسي الذي زار مصر مؤخرا.

زار "رونالدينهو" منطقة الأهرامات بمصاحبة تامر وجيه رئيس مجلس إدارة حملة تور اند كيور “Tour and Cure”، وكان فى استقبالهما هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقد أبدى "النجم البرازيلي العالمى" إعجابه الشديد بمنطقة الأهرامات وبعظمة الحضارة المصرية، وقال إن هذه هى الزيارة الثانية له لمصر حيث زارها أول مرة عام 2007، مؤكدا أنه سيدعو العالم كله لزيارة مصر والتمتع بآثارها التى ليس لها مثيل، وبشواطئها الفريدة وذلك من خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وأبدى النجم البرازيلى سعادته بالحفاوة والدفء الذى شعر به من كل من قابله منذ وصوله إلى مصر.

وغرد بالفعل "رونالدينهو" لأول مرة من زيارته لمصر، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مادحًا القاهرة، التي لعب فيها لأول مرة وعرفه العالم من خلالها.

وقال رونالدينهو معلقًا على صورة من زيارته لمصر: «عدت لحيث بدأ كل شيء.. القاهرة رائعة».

وتداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" صورة للأسطورة البرازيلية رونالدينيو، وهو يشرب عصير "قصب" بأحد محلات القاهرة.

وتعود قصة الصورة إلى عام 1997، عندما شارك رونالدينيو مع منتخب الشباب البرازيلي في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر.

من ناحيته، قال "رئيس هيئة تنشيط السياحة" إن رونالدينيو سيقوم من خلال مؤسسته الخيرية “Ronaldinho Foundation” وشركة الأدوية المصرية المنتجة لعقار فيروس سى Prime Pharma "، بالمساهمة فى علاج غير القادرين من أى مكان فى العالم فى مصر بالتعاون مع حملة عالم خال من فيروس سى تور أند كيور “Tour and Cure”والتى تهدف إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا من خلال تقديم برنامج سياحى علاجى متكامل فى مصر لمرضى فيروس سى باستخدام العقار المصرى، وذلك بمشاركة مجموعة من كبار النجوم العالميين مثل رونالدينيو ونجم برشلونة ميسى الذى زار مصر مؤخرا.

وأضاف أن نجم الكرة العالمى قام بزيارة للمعالم السياحية، وسينتقل اليوم إلى الساحل الشمالى لقضاء يومين بأحد الفنادق الكبرى هناك للاستمتاع بجمال الشواطئ بها.

كما أعلن وكيل أعماله، إنشاء أكاديمية خاصة لتدريب كرة القدم فى مصر تحمل اسم النجم العالمى وتحت إشرافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية