اعلان

وزير التنمية المحلية عن المشروعات بكفر الشيخ: "عايز انقل اجتماعاتي هنا"

أشاد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، بما رآه من منشأت تعليمية وصحية بكفر الشيخ، مشيرًا إلى أن ما شاهده خلال الجولة من مشروعات جديدة حالة يجب أن تدرس للاستفادة منها في باقي المشروعات بالمحافظات المصرية، مضيفا "أنا عايز آجي أعمل اجتماعاتي هنا بعد اللي شفته النهاردة".

جاء ذلك خلال تفقده لعدد من كليات ومنشآت جامعة كفر الشيخ، قائلًا إن مستقبل مصر يصنع من كفر الشيخ، موجهًا التحية لقيادات المحافظة على رأسها اللواء السيد نصر وقيادات الجامعة للجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية للانتهاء من كافة المشروعات الجديدة، وقال الوزير أنه فخور كمصري وكوزير وعضو في الحكومة المصرية بهذه الإنجازات التي تحققت علي أرض كفر الشيخ.

وأوضح الشريف أن مسئولي الجامعة أكدوا له خلال الجولة التفقدية للكليات والمنشات التعليمية الجديدة بأن الجامعة يمكن أن تكون خلال ١٠ سنوات من أفضل ١٠ جامعات علي مستوي العالم.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها الإسراع بالتنمية في كافة المحافظات المصرية وأحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن هذه النقلة النوعية لن تتحقق فقط بالمباني والمنشات الجديدة ولكن بالعمل والإخلاص ومكافحة الفساد.

وزار الوزير مستشفى الجامعة وكلية طب الفم والأسنان وكلية الصيدلة وكلية الثروة السمكية لتفقدها وشاهد بعض المعامل العملية التي توجد في تلك الكليات، كما تفقد بعض بعض أحواض أسماك الزريعة بكلية الثروة السمكية ومصنع صغير للأعلاف المستخدمة كطعام للأسماك والذي ينتج حوالي ١٠ طنان يوميًا، وشاهد الوزير بعض معلبات الأسماك التي يتم تصنيعها وانتاجها في أقسام الكلية.

ورافق الوزير خلال جولته اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، قيادات من وزارة التنمية من بينهم اللواء حمدي الجزار مستشار الوزير للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للوزارة والمهندس محمد السيد أبو جاعور مدير إدارة التخطيط بالوزارة والمهندس عصام لالا مستشار الوزير للتحول الرقمى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً