اعلان

محافظة القليوبية تنشئ وكرًا لتجارة المخدرات أسفل كباري بنها (فيديو)

تحولت منطقة الكباري الجديدة ببنها إلى وكر للدعارة وتجارة المخدرات، عند مدخل عزبة السوق، بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، حيث رصدت عدسة "أهل مصر"، كم الإهمال بالمنطقة حيث تم عمل عدد كبير من الباكيات للباعة الجائلين، ولم يتم تسليمها لهم.

يذكر أن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، قرر إنشاء باكيات تضم الباعة الجائلين، ومنع وقوفهم فى الشارع مما يسبب ازدحامًا، ويتسال الباعة لماذا لم يتم تسليمها لهم، دون رد من المسؤولين.

ويتسائل هشام محمد، أحد الباعة الجائلين عن سبب إنشاء تصميم الباكيات، مؤكدًا أنها عبارة عن مخزن وليست محلات حيث يوجد بها فتحة دخول والباكيات على بعد أمتار طويلة، ولا يوجد منفذ للخروج من أى جهة أخرى مما يجعلها غير آمنه، مضيفًا:"عمرى ما هخلى زوجتى ولا بنتى تروح فيها".

وقال السيد على، المحافظة أخطأت بهذا التصميم، لأنه غير آمن ولا يوجد به غير فتحة واحدة دخول وخروج، وتبعد مسافة طويلة عن الباكيات التى لم تسلم حتى الآن للباعة، مشيرا إلى أنه يستخدمها الخارجين عن القانون ليلًا للدعارة وبيع وشرب المخدرات، وأيضًَا تستخدم إسطبل للخيول الحمير.

وطالب أهالى المنطقة، اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، ونجوى العشيرى رئيس مدينة بنها سرعة التدخل وحل تلك المشكلة حيث أنهم يعيشون فى حالة من القلق والرعب بسبب ذلك الوكر، حيث يباع به المخدرات ليلًا علنى وسط غياب أمني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)