اعلان

مفتى الجمهورية ينعى شهداء الواجب الوطنى برفح.. ويشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة

نعى الدكتور شوقي علام،مفتي الجمهورية، شهداءالواجب الوطنى الذين استشهدوا أثناء تصديهم لهجوم إرهابىللعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، مما أسفرعن مقتل أكثر من (40) تكفيريا إرهابيا، وتدمير (6) عربات، بينماتعرضت قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنهااستشهاد وإصابة (26) من أبطال القوات المسلحة.

وأشاد مفتى الجمهورية، فى بيانه الذى أصدره اليوم الجمعة،ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة فى التصدىللجماعات الإرهابية الظلامية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فىكل مكان، مؤكدا أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الزكيةتراب وطنهم الغالى ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعا عن ترابمصرنا الغالية.

وقال مفتى الجمهورية إنه على المصريين جميعًا أن يتكاتفواويتحدوا سويًا من أجل مواجهة جماعات الإجرام المتطرفة، وأنيدعموا مؤسسات الدولة وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطةدعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب، مطالبا فى ذات الوقتبالضرب بيد من حديد على أيدى هذه الجماعات الإرهابية التىتسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان.

وأكد مفتي الجمهورية أن الجماعات الإرهابية متعطشة دائمًا لسفكالدماء، ولا تراعي في مؤمن إلًا ولا ذمة، فأصبحوا بذلك مفسدونفي الأرض يستحقون للعنة الله تعالى في الدنيا والآخرة.

وتقدم مفتي الجمهورية بخالص العزاء لأسر الشهداء داعيًا الله تعالىأن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن ينزلهم منازل الشهداء المكرمين،وأنيتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهموذويهم الصبر والسلوان.

وكان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، قدأعلن صباح اليوم الجمعة نجاح أبطال القوات المسلحة بشمال سيناءفى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركزجنوب رفح، ما أسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا، وتدمير (6)عربات، حيث تعرضت قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخةنتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) من أبطال القوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً