اعلان

أوقاف كفر الشيخ تنعى شهداء الهجوم الإرهابى على كمين برفح

نعى الشيخ سعد الفقى، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، شهداء الوطن، الذين استشهدوا اليوم الجمعة، فى هجوم على كمين "البرث"بمدينة رفح التابعة لمحافظة شمال سيناء.

وقال الفقى، رغم الألم الذي يعتصر قلوب كل المصريين كثمرة طبيعية لفقدان أغلى ما نملك خيرة شبابنا على أيدي الخونة والعملاء ومن يعبدون الله على حرف، ومن يدعون الإسلام وهو منهم براء، فإننا نحتسب الشهداء من رجال القوات المسلحة والذين فاضت أرواحهم اليوم في العريش.

أضاف وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ فى بيانًا له قائلًا، ندعوا الله عز وجل لهم بالرحمة والمغفرة، أنه نعم المولي ونعم النصير، مع اليقين التام بوعد الله ان الجيش المصري علي مر الزمان والمكان في رباط إلى يوم الدين.

أوضح "الفقى"،أنهم من دافعوا عن الأرض والعرض وقدموا الأنفس وهي أغلى مايمتلكه الانسان دفاعًا عنا، وكانت تضحياتهم في الماضي والحاضر، وتستمر حتي يرث الله الأرض ومن عليها.

تابع وكيل وزارة الأوقاف، اليوم نجدد العهد والوعد أن الشهداء من رجالنا هم من صنعوا لنا الحياة وأن بلدًا كمصر لها جيش لا يمكن أن تسقط وستظل المدافع عن الأشقاء، ومن يقف معها ضد التكفيرين والخونة، فقدر مصر أن تكون المدافع عن السلام والأمان والاستقرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي