اعلان

انفراد .. ننشر تفاصيل اتفاق موزة مع المعارضة القطرية علي عزل تميم .. الاتفاق يقضي بتنازل الأمير عن الحكم لشقيقه بدعوي مرضه.. ورعب داخل القصر بسبب المظاهرات(فيديو وصور)

كتب : سها صلاح

أكد مصدر قطري لـ"أهل مصر" خروج مظاهرات عقب صلاة الجمعة في قطر، والتي قد دعت لها المعارضة القطرية وعدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان "جمعة الغضب".

وأضاف أن القوات التركية و الحرس الثوري الإيراني المتواجدين في قطر طوقوا المظاهرات بالتعاون مع الجيش القطري، وفجر مفاجأة بأن الشيخة موزة اجتمعت مع عدد من الأمراء و قائد الجيش القطري و عدداً من آل مرة المعارضين لحكم الامير القطري تميم بن حمد بن خليفة للاتفاق علي تعاون الجيش القطري في تطويق اي مظاهرات ستحدث اليوم حتي لاتحدث مواجهة بين الجيش والقوات التركية لدرء المزيد من الدماء، ووافقت المعارضة القطرية بشرط عزل تميم.

وقال المصدر أن الشيخة موزة أقترحت بدلاً من الانقلاب علي الأمير أن يتم التصريح خلال الأيام القادمة علي بان الأمير مريض و يتم مبايعة أمير أخر يتم الاتفاق عليه، و لكن في وراء الستار تدير الشيخة موزة مقاليد الأمور الآن في قطر و تحرك قائد القوات التركية بالأتفاق مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لحماية نفسها و نجلها وللضغط علي المعارضة القطرية لتنصيب ابنها الآخر عبد الله بديلاً لاخيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية