اعلان

بالصور.. رئيس مدينة أبورديس يزور وادي "مكتب"

زار أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبورديس، اليوم الجمعة، تجمع وادى مكتب التابع للوحدة المحلية بوادى فيران، والتقى بأهالى الوادى للاطمئنان بنفسه على أمور حياتهم وحل المشكلات التي تواجههم.

وحرص أحمد عبد العظيم، على الالتقاء بمشايخ وشباب التجمع والاستماع إليهم وإلى مطالبهم، ثم اصطحب الشيخ محمد عودة وعدد من شباب التجمع لزيارة مزرعة التعمير المتميزة للاطمئنان على سير العمل بها والوقوف على آخر منتجات المزرعة.

وعبر رئيس مدينة أبورديس عن سعادته الغامرة لما شاهده من الانتاج المتميز من طماطم وفلفل وخيار وجوافة ورمان وتين وزيتون، واستمع عبد العظيم، إلى شرح الشيخ محمد عودة ابن وادى مكتب المشرف على المزرعة والذى حمل رئيس المدينة شكر خاص للسيد اللواء ا ح خالد فوده محافظ جنوب سيناء على عنايته ودعمه المتواصل لهم، مؤكدًا أن حياة الأهالى بالتجمع تغيرت بشكل كبير للأفضل بعد إنشاء تلك المزارع.

وطالب عودة، توصيل رغبة الأهالى للسيد المحافظ، بضرورة التوسع فى مزارع الأسماك لما لها من عائد اقتصادى يتفوق على كثير من المنتجات والصناعات، وحرص على إطلاع رئيس المدينة على كميات الأسماك المتميزة الموجود بالأحواض بالتجمع التى ساهمت بشكل كبير فى توفير الأسماك فى محافظة جنوب سيناء بأسعار ميسرة وفى متناول المواطنين البسطاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً