اعلان

رسميًا.. فشل مفاوضات برشلونة الإسباني مع ماركو فيراتي

في بداية ميركاتو هذا الصيف، كانت كل عيون كتالونيا تنصب نحو نجم منتخب إيطاليا فيراتي على أمل رؤيته بقميص البلوجرانا الموسم المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لعب 43 مباراة هذا الموسم بقميص باريس سان جيرمان ، نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 8 اخرين.

منذ بداية موسم الإنتقالات وتوالت الأخبار من مقر النادي الكتالوني، تفيد بتقديم عروض تلو اخرى لمحاولة جلب اللاعب لصفوف البلوجرانا ، ولكن موقف إدارة حديقة الأمراء برئاسه ناصر الخليفي كان ثابتًا : اللاعب ليس للبيع.

ومع زيادة حدة المفاوضات، قدم البارسا عرض قياسي بمبلغ 100 مليون يورو للنادي الفرنسي لمحاولة ضم اللاعب لصفوف الفريق ، وفي هذا الوقت أعرب اللاعب عن رغبته بالإنضمام لصفوف النادي الكتالوني، كما قام بإلتقاط الصور في جزيرة أبيزا الإسبانية مع صحفي "الموندو" الكتالونية في محاولة للضغط على الإدارة ، ولكن ظل موقف إدارة النادي الباريسي ثابت لم يتغير.

وكان اليوم حاسمًا في تحديد مستقبل هذه المفاوضات ..

فبدأ اليوم بظهور رئيس برشلونة الإسباني "ماريا بارتيميو" للتحدث عن الصفقة مع وسائل الإعلام وقال عبر صحيفة "الموندو" : " فعلنا كل شيء من أجل فيراتي، نحن نريده لانه لاعب مميز جدا بالنسبة لنا، هو أكد لنا انه يريد اللعب لبرشلونة، ونحن فعلنا كل شيء من اجل جلبه، هو لا يملك شرط جزائي، وناديه له القرار ، المشكلة انه يلعب لنادي لا يريد ان يبيع" .

كما ظهر اللاعب منذ قليل في فيديو عبر الصفحة الرسمية لباريس سان جيرمان ليحسم الجدل حول هذه الصفقة ، وصرح قائلاً : أريد أن اعتذر للجميع داخل نادي باريس سان جيرمان. اعتذر للنادي ولرئيسه وللجماهير وللاعبين أيضا".

وواصل "أنا سعيد للغاية هنا في باريس سان جيرمان. عدنا إلى التدريبات الآن ونستعد للموسم الجديد. سعيد للغاية بعودتي من جديد إلى التدريبات" .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً