اعلان

ضبط مخزن بداخله كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية فى المرج

داهمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مخزن بداخله كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية قبل بيعها فى المرج، وامر اللواء خالد عبدالعال مدير الامن بإحالة المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجار برئاسة العميد هانى القاضى مدير الادارة، مفادها أن اشرف حنا، مسئول عن مخزن أدوية ملحق بمحل أحذيه كائن ـ دائرة قسم شرطة المرج وريمون رمزي، مسئول عن محل أحذية الفادى كائن بذات العنوان؛ يقوما بتخزين كميات كبيرة من العقاقير الطبية مجهوله المصدر ومنتهية الصلاحية وغير مصرح بتداولها من وزارة الصحة وطرحها بالأسواق بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة وتجميع عبواة فارغة مستخدمة لإعادة تعبئتها داخل مخزن " ملكهما " بدون ترخيص.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المخزن بمأمورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة أسفرت عن ضبطهما وعثر بداخل المخزن على 4000 عبوة من الادويه منتهية الصلاحية بأسماء مختلفة، 1200قرص اريك غير منتهى الصلاحية، 500 عبوة فأرغه مدون مطموسة البيانات وملصق عليها إستيكر بتاريخ إنتاج وصلاحية سارية.

بمواجهتهما اعترفا بتخزين تلك المضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحــــرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة