اعلان

فيدال يقترب من تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ

كتب : كمال حسن

ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي التشيلي أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ، في طريقه لتجديد عقده مع النادي البافاري، رغم الاهتمام الذي أظهره إنتر ميلان، للظفر بخدماته هذا الصيف.

وقالت صحيفة "ميركوريو" التشيلية، إن إدارة بايرن ميونخ ترغب في تجديد عقد فيدال، 30 عامًا حتى عام 2021.

وأضافت: "تمديد عقد فيدال سيصحبه ارتفاع براتبه السنوي ليصل لـ15 مليون يورو، بحيث يتساوى مع مانويل نوير، وتوماس مولر، وروبرت ليفاندوفسكي، وهم أصحاب الرواتب الأعلى بالفريق البافاري".

وتابعت الصحيفة: "فيدال يرغب في البقاء ببايرن، حيث رفض عرضًا من إنتر يقال إنه بلغ 57 مليون يورو، علمًا بأن عقد اللاعب الحالي ينتهي في 2019".

من ناحية أخرى أكد نادي بايرن ميونخ، في بيان رسمي له، غياب حارسيه مانويل نوير وسفين أولريتش، عن جولة الفريق البافاري الآسيوية، والمقرر لها من 16 إلى 28 يوليو الحالي.

وتعرض نوير للإصابة في القدم اليسرى، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، لينتهي موسمه بعدها.

وفضل النادي البافاري، الإبقاء على نوير في ميونخ، لتوفير الظروف المثالية لتعافيه سريعًا قبل بداية الموسم الجديد.

وأشار النادي إلى غياب أولريتش، لإصابته في مرفق اليد، وبقائه في ميونخ، للتعافي أيضًا.

وبجانب الحارسين، فإن بايرن لن يصطحب لاعبيه المشاركين في كأس القارات، مثل جوشوا كيميتش ونيكلاس سولي وسبستيان رودي وأرتورو فيدال، إضافة إلى سيرجي جنابري المتوج بكأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

وأعلن النادي، أن دوجلاس كوستا، سيسافر مع الفريق، رغم الشائعات التي دارت حول مستقبله مع الفريق البافاري في الأونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)